part 9

300 33 51
                                    



-3RD POV-

كانوا الطلاب يجلسون في غرفة الطعام العادية التي كانوا يستخدمونها خلال اليومين الماضيين. جيد حتى الآن ... لا تحدث أشياء غير طبيعية حتى الآن .. ولا يوجد طلاء. حسنًا . قد يكون هذا في الواقع يومًا عاديًا ... هذا ما كان يدور في رؤوس معظم الطلاب. جلس الجميع وانتعشوا لليوم الجديد. جاهزين للافطار وكل شيء.

"أتساءل ماذا سنفعل اليوم." قال طالب.

"حسنًا اليوم ، يمكنكم استكشاف البندقية بشكل جيد." قال صوت مفاجئ. التفت الجميع لرؤية لا شيء سوى ريبوياما سينسي. كل الطلاب ما زالوا يحاولون التعود على ذلك ؛ الكل ما عدا الناس الذين اعتادوا عليه بالفعل.

امتلأ كل من في الغرفة فجأة بالإثارة.

"هل تعتقد أننا سنلتقي بأي إيطاليين مثيرين مثل جوكوديرا كن؟" بدأت شيما. ثم بدأ الكثير من المعجبات في التحدث مع بعضهن البعض حول كيفية لقاء الكثير من الأولاد المثيرين.

"سنترك 30 دقيقة بعد الإفطار. لذا سيكون لديك الوقت لتحزم أي شيء للجولة." تابع ريبوياما متجاهلها تمامًا. "لذا كلوا .. سوف نخلط المجموعات قليلاً بسبب بعض التوترات التي ربما تكون قد نشأت أثناء العقوبات." أنهى (* سعال * مجموعة كروم * سعال *) قبل أن يختفي بنفس الطريقة التي ظهر بها.

خلال الوجبة ، لم يتوقف أحد عن الحديث عن مدى متعة استكشاف البندقية. كان الكثير من الناس يتساءلون عن المجموعات التي سينتهي بهم المطاف فيها.

"آمل فقط ألا أنضم إلى نفس مجموعة دامي-تسونا." قالت أياكا ، لقد أزعج هذا مجموعة تسونا.

"أعلم جيدًا أنني أشعر بالسوء تجاه الأشخاص العالقين مع هذا الخاسر الأخرق." وقال آخر

بينما كان الكثير منهم يفكرون هكذا .... كان تسونا يفكر في سلامة زملائه في الفصل. كان يعلم أن هناك الكثير من المافيا في إيطاليا ، وخاصة في البندقية. حسنًا ، ..و كان يفكر أيضًا فيما سيفعله مع صديقته اللطيفة. يخطط لقضاء الكثير من الوقت معها.

كان الأوصياء متحمسون للعودة إلى المدينة مرة أخرى ، بعد كل هذا الوقت.
‏-time skip-

"حسنًا ، سأبدأ بالإعلان عن المجموعات ... المجموعة الأولى هي: رينا وأوسامو وكنشي وكينجي وهينو وأكيرا." أعلن ريبوياما. كان بعض الأشخاص سعداء لأنه لم يكن معهم أي من الأشخاص الذين يكرهونهم ... حسنًا ، ربما يكون كينجي غير متأكد نوعًا ما ، لأن جميع الأشخاص الذين مجموعته يتنمرون على صديقه.

"ننتقل .. المجموعة التالية هي: تسونا و تشيبا و كانا و كيوكو و ريو و يوي." كان هناك تأوه طفيف من تشيبا ، لكنه كان سعيدًا بعض الشيء لأنه كان مع صديقته المحبوبة. كان تسونا سعيدًا لأنه كان مع كيوكو ، وكان ريو سعيدًا لأنه يستطيع أن يتحدث عن علاقتهما. كانت يوي حزينة نوعًا ما لأنها لم تكن مع صديقتها الجديدة كروم ، لكنها على الأقل مع أصدقاء كروم وقد تتعرف عليهم بشكل أفضل. أرسلت كروم ابتسامة مطمئنة إلى يوي .

CLASS 2-A GOES TO ITALY!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن