part 10 the end

318 30 33
                                    

part 10
-tsuna POV:

أخيرًا عدنا إلى القصر ، وعلمنا أنه الليلة ، هناك عشاء اختياري. فقط في حالة تناول الناس العشاء أثناء الاستكشاف. قررت أن أذهب ، وكذلك فعل غالبية الفصل.

كنت أسير إلى منطقة تناول الطعام ، عندها رأيت كروم و هيباري؟! 'جاء هيباري مبكرًا ؟! ربما من أجل كروم .....

كنا جميعًا على مائدة العشاء ، نتناول الطعام ونتحدث عن استكشافاتنا. لكنني لم أستطع إخراج هذا الشعور المروع من ذهني ... غدًا هي النهاية. هي النهاية ، لا أريدهم أن يعرفوا عني ..... لقد جررت بالفعل الكثير من الناس إلى هذه الفوضى. لا يمكنني الحصول على المزيد.

نظرًا لأنني كنت في تفكير عميق ، نظرت إلى أصدقائي ، كلهم ​​يضحكون ويقضون وقتًا ممتعًا ... "أريد أن أحميهم." هذا كان كل ما فكرت به.

قررت أنني سأذهب للنوم مبكرًا ، لذلك وقفت وغادرت إلى غرفة نومي. غدا سيكون يوما هادئا.

‏-3rd POV-

"الى أين هو ذاهب؟" سأل أحد زملاء تسونا الحمقى.

"لا أعلم." قال آخر و عادوا إلى محادثتهم السابقة.
-time skip-

اليوم هو اليوم ... اليوم الذي كان الجميع ينتظره بشدة. حيث تبالغ الفتيات في مكياجهن في محاولة للإغواء ، ويرتدي الأولاد أجمل بدلاتهم في محاولة لإثارة إعجابه، لكن القليل منهم لم يعرفوا أن ديسميو لن ينخدع.

ذهب الجميع لتناول الإفطار في وقت متأخر ، لأن اليوم هو يوم حر ، حتى الساعة 7 مساءً. لذلك كان الجميع في بيتهم يأكلون وجبة فطور وغداء جميلة معًا. كانوا جميعًا يتحدثون ويتحدثون عن كيفية استخدامهم لوقتهم اليوم.

يقول البعض إنهم سيقضون اليوم كله للاسترخاء ومشاهدة Netflix ، بينما يقول آخرون إنهم سيبدأون في الاستعداد وإجراء تعديلات.

لكن زملاء تسونا كانوا مصممين. أرادوا إثارة إعجاب ديسيمو ، أو إغوائه.

كان اليوم طويلا .... للجميع.

‏Tsuna's POV-

تجولت في أرجاء القصر وأنا أفكر في كيفية حدوث ذلك. رأيت يوري ، إحدى خادماتي ، قادمة نحوي بابتسامة.

"مرحبا ديسيمو!" قالت بالإيطالية.

"أنتي تعرفين أنني لا أريدك أن تناديني بـ ديسيمو. من فضلك ...ناديني بتسونا" انا قلت.

"لكن هذا غير محترم". أجابت

" عدم اتباع ما أقوله هذا غير محترم. لذا من فضلك ناديني بتسونا  ، لن يحدث أي ضرر ، فأنتي جزء من عائلتي." أجبت وابتسمت.

"نعم ... ديسم-تسونا." ردت بخجل. ثم مشيت متجهًا نحو غرفتي لتحضير خطابي والاستعداد لحفل الإرث. "سيكون يومًا بعيدًا." اعتقدت

CLASS 2-A GOES TO ITALY!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن