part 8

292 34 84
                                    


-3rd POV-

بعد أن انتهى الطلاب من تجربة حياة ديسيمو ... ذهبوا جميعًا إلى النوم. ونسوا أحدى التفاصيل الصغيرة ..... لقد نسوا أن البعض منهم لا يزال يعاني من عقوبة  من بطولة الاحتكار. و  نسوا أنهم إذا كانوا أول من أفلس ، فسيتعين عليهم تحمل العقوبة. هذا بالطبع لا ينطبق على لعبة الفائزين. الخاسرون في اللعبة هم: أوسامو ، تشيبا ، أياكا ، وإيري ، وكانوا غافلين تمامًا.

‏-time skip-

استعد جميع الطلاب ليوم آخر في قصر فونجولا .. وهم يفكرون في ما سيفعلونه اليوم.

قدموا جميعًا إلى غرفة الطعام لتناول الإفطار ووجدوا مقاعدهم. كانوا جميعًا منتعشين وجاهزين لليوم ولوجبة الإفطار ، كانوا جميعًا يبتسمون بسعادة مع بعضهم البعض ، ثم  انزق دلو الدلاء على أربعة أشخاص معينين. كان الجميع صامتين وهم يحدقون في الأربعة التعيسين.

"ما هذا ؟! من فعل ذلك ؟!" صرخ أوسامو ، واضحًا أنه أصبح الآن ورديًا لامعًا.

"لللاااا، شعري الجميل ، خرب تمامًا !!!" صرخت أياكا ، وتبدو وكأنها وحش أسود بمظهرها الجديد.

"وجهي الجميل الآن اتسخ! سأقف لهنا ... أين المحامي الخاص بي ؟!" صرخ تشيبا.

"واو .. كان ذلك رائعًا. مرحبًا! أنا لون من المارشميلو !" قالت إيري ، مفاجأة للجميع.

ثم كما كانوا على وشك قتل بعضهم البعض (حسنًا معظمهم ... * احم....ايري....احم *) دخل ريبورن إلى الغرفة.

"إنه الآن يوم العقوبة". قال ريبورن بهدوء ، بينما كانوا مرعوبين . "لأول من أفلس". ثم تنفس معظم من بالحجرة بارتياح.

"ماذا ؟!" صرخ أوسامو.

"هذا لا يمكن ان يحدث!" صرخت أياكا.

"رائع .." ردت إيري.

"اممممم..." لم يكن شيبا متأكدًا من كيفية الرد.

"هذه هي الطريقة التي ستعمل بها .... ستكون مثل لعبة." بدأت من جديد. "سنقسم إلى مجموعاتنا التي كانت لدينا في بطولة المونوبولي". هو أكمل. "ستفكر كل مجموعة في عقوبة ، ثم ستذهب العقوبة إلى الخاسر الذي كان منفصلاً عن تلك المجموعة. لن يساعد الخاسر في اختيار العقوبة بشكل واضح ... لذلك سيكون للخاسرين يوم فراغ.. " بدأ الجميع يتجمعون في مجموعاتهم ما عدا الخاسرين.

"حسنًا ، لديهم يوم كامل للتفكير في عقوبة فريدة لكل فرد منكم." قال ريبورن لأوسامو وشيبا وأيمي وأياكا. "مسموح لكم يا رفاق أن تدورو حول القصر والحدائق ، لكن لا تغادروا المكان ... هل فهمتم؟" قال ريبورن بشكل خطير.

أومأوا جميعًا . ثم ذهبوا جميعًا في طريقهم المنفصل: بمعنى أن المجموعات انفصلت.

"لماذا علي الإفلاس أولاً؟" قال أوسامو وهو يفكر بصوت عالٍِ.

CLASS 2-A GOES TO ITALY!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن