TAEHYUNG pov
تعمدت ذلك
تعمدت الامساك بخصرها ، الاقتراب منها ، ملامسة ظهرها ، كيف يمكنني ان لا افعل بينما هي تبدو بهذا الجمال ؟ كانت فرصتي.انزلتها وتخيطتها بحذرٍ بحاثًا عن باتريك الذي وجدته يتحدث مع روزي ، سأتركه ليحظى بفرصته هذه المرة ~
ذهبت للحصول على مشروب خاص بي لأُقابل مينو واقفً هناك.
احتسيت رشَفة من كأسئ دون الالتفات للمـاثل بجانبي ، لِأراة بِطرف عيناي وهو يلتفت لي ليتفوهه ،
writer
" ما الذي - "
" جيمين حتمًا لقد حضنته لعشر ثواني ! "
" ومن يحتضن لعشر ثواني ؟؟ انها ثلاث ثواني فقط "
مُنذ ان ذهب تايـهيونغ ، وجيمين لم يصمت قط عن توبيخ جيني لاحتضانه ومنحِه الفرصه لملامساتها ، مُحذرًا انه يبدو من الفتِيان السيئن ، وحذرها الابتعاد عنه .
تجاهلت جيني حركات جيمين الطُفولية مُتحركة الى الاتصفاف بجانب مينو مُجددًا .
الى ان رائت تايهيونغ يقف هناك
" انت تمازحني "
قالت لِتعاود ادراجها متجهة الى روزي
وجوده في المكان يُصيبها بالتوتر ..-
" ماذا تَقرب لجيني و روزي كي تأتي لحفل ميلادها ؟ "
" اتيت هنا لميلاد روزي ، تَوقف عن حَشر اسم تلك الفتاة في جميع احاديثك . "
" تَقصد جيني ؟ واه ، حسنًا واذًا ماذا تَقرِب لروزي ؟ "
" صديقة "
اردف تايهيونغ ليُلقى نظره على روزي للتى بالكاد استطاع رؤيتها اثر الحشد الذي يحُومها رادفين لها اغِنية الميلاد.
" انظر ، انا رجل مِثلك واعَلم مالذي تعنيِه بـ تصرفاتك هذه "
قال مينو ليضح كأسه على الطاولة وليعتدل مِن مكانه
" ابتعد عنهما يا صاح ، كلاهما يواعد ".
-
TAEHYUNG pov" انا اريد "
لاحظني باتريك وانا اتحدث مع مينو عندما كان مُتصفًا بجانب روزي في وقت اطفاء الشموع ، وتسأل عن وقوفي معه ، اتُظريت ان احكي له عن ما قاله لي مينو ، ويبدو ان اخر جُملة خصيصًا لم تُعجبة بتاتًا.
" تعلم انني مُعجبًا بروزي تايهيونغ "
كدت اتفوه ولكن فَضلت الصمُوت
انا لستُ متأكدًا من مشاعري
رأيت الاخر ينظر لي بغضب وكأنني سعيدًا بما قاله مينو.