٩:٣٠ صباحًا
" اكرهه المكان هنا."
قال باتريك بعد صمت طال لمدة ساعة كاملة، وهم واقفون امام الطلاب الذين يلعبون الرياضات امامهم. نَعم فقد حُرم اربعتهم من المشاركة . وعليهم الوقوف والنظر هناك لنهايه الحصة." ما الذي تنظر اليه ؟ "
سائل باتريك تايهيونغ الذي ينظر بتمعن الى جيني و روزي الذان يضحكان بصوت خافت سويًا وهم ينظرون الى احد الطُلاب ، على ما يبدو انه زميل لهم." اظن ان هاتان الفتاتان هنا في المدرسة من زمن."
اردف تايهيونغ بصوت منخفض حُيث ان الفتاتان قريبتان منه، حرك باتريك كتفيه بمعنى ' لا اعلم ' واعاد نظره للطُلاب، لكن اراد تايهيونغ ان يسمع كُل كلِمة يقولونها هاتان الفتاتان، وبشدة.JENNIE's POV
كنا واقفين انا و روزي ننظر لصديقنا ' مينو ' وهو يتمرن.
" يبدو وسيم لم اعهده هكذا العام الماضي.." قلت انا لتهمهم روزي مشيرة انها توافقني الرائي. مينو كان اول صديق لي من بعد روزي ، ساعدني في الكثير والكثير ولطالما كان صديقي الذي اجده وقت حاجتي .. نحن مُقربون لبعض جدًا حتى ان روزي دائمًا ما تخبرني انني اخفي عليها شي وانني احُبه .. لكني لا اراه اكثر من اخ مُقرب مني وللغاية ..
قاطع حبل افكاري صوت الجَرس مُعلنًا عن نهايه الحصة اخيراً .. لقد وقفنا ساعتين حتمًا ! لا اشعر بقدماي .
" جيني ووزي !! " ، جاء مينو وهو يركض ليلحق بنا ليعانقني انا و روزي
" اشتقت اليكِ . " قالها عندما التفت ليعانقني ، هذا العناق الذي كنت اتجه له ليحميني من العالم الخارجي، كُل منا يمتلك عالمه الخاص بينما انا امتلك عنِاق مينو الذي يُنسيني كل ما واجهت في يومي من مصاعب.
" علينا الذهاب بدأت الحصة الثانيه بالفعل " ودعنا مينو واتجه الى صفه ، اجل ، مينو ليس معنا بالفصل ، يقع فصله في النصف الاخر من المدرسة ، لا يوجد صديق لنا في الصف انا و روزي ، فقط نحن ..
TAEHYUNG's POV
" بالكاد حدقت في ذاك الفتى لعشر دقائق يارجل " تسأل باتريك وهو يسحب ذراعي لنتجه للصف
اهو مسموح
احتضان الفتيات
امام الجميع ؟
حسنًا مُستحيل ان اقوم بفعل ذلك ولو واعدت حتى . هذا مُقرف
" انه يأتي ورانا ان كان قد لاحظ نظراتك اليه فأنا لا اعرفك من هذه الدقيقة " اردف باتريك وهو يُسرع الى الصف بعد ما ترك ذراعي لأذهب وراءه بسرعه ، فنحن حتمًا لا نعمل اين صفنا للأن ، سألنا المعلمة لتخبرنا ان صفنا في النصف الاخر من المدرسة .
لم اكن اريد ان اكون بعيدًا هكذا.
" بعيدًا عن من ؟ " قال باتريك من العدم ونحن في طريقنا للصف لأنظر له نظره خَوف ، هل كان صوتي عالٍ ؟؟