ولكنهُ تذكرَ أمرًا قد خلقَ شعور القلق وتوتر في نفسه ليهمسَ لها بما في داخله " ل لقد اشتقت لوالدي ، لا اعلم ما الذي يحدث معه بسبب سُكان القرية ، وهل هو متعب ام بخير؟ لا اعلم حقًا ."نظرت إليهِ بتردد وأحطَ عليها الالم على حالِ كريستن ولكن خطرت في بالها فكرة ربمَا قد تريحَ قلبَ من حرر قلبها.
امسكت بكفيهِ وسحبتهُ الى غرفتها المحطمة وخطت الى الطاولة لتحمل تلكَ المرآة الزجاجية ووضعتها بينَ أيدي كريستن وهمست لهُ بتردد "كريستن هذهِ المرآة سحرية ، ستجعلكَ ترى اي شيء تطلبهُ منها"
اخذَ نفسًا عميقًا و وجهَّ نظراتهِ للمرآة ليقول " اريد ان ارى والدي من فضلك."
وما ان ذلك الحال زاد سوءًا في نفسِ كريستن عندمَا رأى والدهُ مريضًا في فراشهِ ووحدهُ ايضًا ليضعَ كفهُ على فمهِ بقلق وهمس لها " والدِي مريض جدًا جلالتك ل لقد تغيبت عنهُ لمدةِ ثلاثة اشهر و و حالته سيئة على الأرجح."
ربمَا قرارهَا الان صعبًا ، وحالهَا ميؤوس منهُ والتردد قد سيطرَ عليها ، ولكنها وقفت بانتصاب وقالت لهُ مُلقيةً امرهَا " اذهب كي ترى والدكَ كريستن هوَ يحتاجك."
توسعت اعينهُ بصدمة على ما تتفوه بهِ ليهمسَ لها بتردد " ولكن لا استطيع ان اتركك، فأنا محتجز لديك "
" كريستن ، سأكون بخير لم تعد سجينًا عندي ، والدك يحتاجك الان ويجب ان تكون بجانبه وهذا امر وليسَ فضلًا مني حتى ."
استسلم لأمرها ووضعَ المرآة على الطاولة قاصدًا ان يعيدها لصاحبتها ولكنها امسكت بيدهِ ووضعت المرآه في كفهِ وقالت لهُ بابتسامة حزينة " ستحتاج المرآه هناك ، خذها معك ."
اومئ حينهَا واقتربَ منها ليلفقهَا بعناق قوي احتاجَ ان يعطيها اياهُ منذ وقت طويل ليهمس بعد ان ابتعدَ عنهَا" شكرا لك لأنك قدرتي أنه يحتاجني جلالتك ."
خرجَ بسرعة الى حصانهِ الذي في الاسطبل وضربَهُ على ظهره ليجري الى منزل والده.
دخلَ ويليام بكل حماس لأحداث اليوم ليقول لها "لقد كانَ يومًا لطيفًا لكِ جلالتك ، كريستن رجل جيد حقًا."
همست بضيق وألم وهيَ تخلخل اصابعهَا بخصلات شعرها " لقد تركتهُ يرحل الى والده . "
" م ماذا ؟ "
استرسل ويليام والصدمة تعتري ملامحه " اعني لماذا فعلتي ذلك ؟"
استدارت لتوجه نظراتها لويليام و رُسمت ابتسامة صغيرة على ثغرها مُعبرة عن مشاعرها تجاه قرارها لتقول له " هذا لأنني احبه ، و من ثم انا اشعر بالراحة لانني جعلتهُ يرى والدهُ لا يجب ان يراه مريض بواسطة مرآتي ولا يذهب اليه ويليام عار عليه ان يفعلها حتمًا."
أنت تقرأ
لعنةُ الوردة البيضاء | The curse of the white rose
Short Storyفي القصة الأصلية ، وقعت الحسناء في حبهَا للوحش لتحررهُ من لعنته ، ولكن ماذَا لو قمنَا بعكس الادوار ، هل سيستطيع الشاب الوسيم تحرير الملكة كاثرين من لعنتها؟ نوعها : خيالية ، عاطفية .