Pls * vote + comment *
" انه الليل ، ارجوك لا تنظر نحو النافذة"...
Injoy..
********
" دالتون دعها تتغذى" صوت هادء يتراقص مع موجات الهواء ...
في صرح عال خال من كل شيء عدا ذلك الجسد المشوه ...
" دالتون استغرق جيدا في النوم لا داع للاستيقاظ " الصوت مجددا ...
" كفاك تفكيرا نم الصبية الصغار يحبون النوم " زاد الغضب في الصوت الهادء ...
" هيا نم ايها القذر الوالدة تطالبك بذلك نم ايها الطفل اللعين " صوت بشع خارج من اعماق الجحيم ...
استيقظ كل من رينيه و جوش على صوت دالتون الفزِع ليصعدا الى غرفته الواقعة في الطابق العاوي اجسادهما ترتعش من هول الصراخ و فداحته ...
" دال عزيزي يكفي نحن هنا انه مجرد كابوس استيقظ " رينيه بحنان و هي تضم جسد دالتون المرتعش الى صدرها ...
" ليس هناك شيء نحن قربك" جوش بلطف مربتا على رأس الصبي ...
" امي لقد رأيتها كانت تتحدث معي بلطف و بعد قليل صارت تصرخ فيّ بشدة انها مرعبة ارجوك دعيها تذهب" دالتون و هو يحشر نفسه اكثر في صدر والدته ...
" عزيزي الم نقل ان الكوابيس هي مجرد تعكر في المزاج انها ليست حقيقة البتة لذلك هيا اخلد للنوم و سنكون مستيقظين من اجلك " رينيه ...
" لكنها لمستني اقسم لك يا ماما " دالتون باصرار ...
" انه عقلك يا دال اصر ان تعود للنوم حتى تستيقظ باكرا للمدرسة و سنكون مستيقظين ان شعرت بأي شيء نادي فقط و سنأتي لك " رينيه ...
استلقى دالتون على الفراش بطريقته الجنائزية و هو يناشد النوم بينما احكمت رينيه الغطاء حوله ثم طبعت قبلة دافئة على جبينه و بعدها انسحبت و جوش بهدوء الى خارج الغرفة بعد اغلاق الضوء و احكام الباب ...
" اصبح الامر زائدا عن حده جوش " رينيه بقلق ...
" كيف يمكنني اقناعه بأن الامر مجرد وهم في حين انني اموت من القلق في هذا المنزل " رينيه بعصبية ...
" رينيه لقد ناقشت الامر معك اكثر من مرة انهم موجودون و لكن ان ننتقل ليس بالحل هم يتبعوننا هذا امر واضح تركنا عدة منازل لكنهم فقط ينتقلون خلفنا كالظلال لا داعي للمضي قدما في حديثك المكرر " جوش بصبر نافذ للغاية ...
أنت تقرأ
~Insidious ~
Terror" اصمت ايها اللعين كيف تجرؤ على معاندة الام الغاضبة ، سوف اقتلع احشائك " قالت بعنف و رائحتها النفاذة تغطي المكان ... " حان الوقت لتنضم لهم " يديها المليئة بالدم و سوائل الامعاء تقترب من الصغير ... " حان الوقت لتجلس مع امعائك في تابوت " ما زالت ترد...