~ الميتة ايليز ~

3 4 0
                                    

Pls " vote + comment"

" اتشعر بالالم ، عزيزي انه رأسك يتدحرج عبر الدرج"

Injoy





**************************


حسنا حسنا ، الجو هادء ، الروائح القاتلة منتشرة بكثافة ، الاصوات الخافتة تتماوج في اهتزاز بينها و بين الانفجار شعرة وحسب ، و لا ننسى تلك البوتقة الخافتة للخوف ، هي سمة شديدة الحساسية و يمكننا دوما ان نطلقها على مثل هذه الاجواء ...

ايليز تجلس عند رأس الصفرة ، و على يمينها يجلس بين و على اليسار تجلس لونا و في الطرف البعيد يجلس جوش و الذي تم عصب عينيه برباط احمر حريري لامع للغاية و كان رأسه مائل كما لو انه فاقد للوعي و قد تم اجلاسه بالقوة ...

" ايها الثالوث اسحب منه ، تلك القوة ، هيا ابعدها عنه ، دعه يعود ليلعب كما الطفل الصغير" ايليز و هي تمسك بيد كل من لونا و بين ...

لا داعي للقلق، نعم لا داعي له ، هذا ما يدور داخل عقل كل من لونا و بين و هما يمسكان بيدي ايليز و التي تتحدث بصورة تميل لتكون كنائسية بطريق بحتة ...

" هيا ابتعد عنه لقد تلقت الايدي الالهية تلك القوة لتلقيها فابتعد عنه ايها الحاقد الغامض "  ايليز ...

اهتز بعد وهلة جسد جوش في رعشات متتالية ، كجسد يعود للحياة و ربما يفقدها ، و توتر جسد كل من بين و لونا و هما يستشعران الاهتزاز ، لتضغط ايليز على يد كل منهما تحثهما على عدم كسر التركيز و ابقاء اعينهما مغلقة ...

" انه يتخلص منها لا تكسرا الحلقة"  ايليز ...

بعد برهة فتح الجميع اعينهم ، و كان جسد جوش ملقى الارض لتقترب منه ايليز بعد ان منعت كل من بين و لونا المندفعين ...

" ايها الصغير لقد انتهى، انتهى الامر ، او كما اتمنى" تحدثت بغموض و هي ترفع رأس الصبي الى حضنها و تداعب شعره في حنان امومي بحت ...

" هل سيكون بخير ؟"  لونا في وجل ...

" دعونا ندخله الغرفة و بعد ذلك نناقش الاحداثيات" ايليز بجمود ...

حمل بين الجسد النحيل ليدخله الغرفة و يغلفه جيدا بالغطاء و يضع قبلة حنونة على جبينه ثم يعود للصالة حيث كل من لونا و ايليز تجلسان بهدوء و بهوت ...

" لماذا الصمت يا ايليز  "  بين بشك ...

" انظرا ، الامر برمته غريب  " ايليز بغموض ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 13, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

~Insidious ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن