عندما خرج كل من هيثم وسراج،سمعا بما حدث وما قالوه عن اسيل.
هيثم:المسكينة لابد انه كان كلاما قاسيا جدا.
سراج:نعم،وصال تلك دائما ما تفتعل المشاكل.
هيثم:انت اذهب الى المنزل انا سأبحث عنها اعتقد انها ستكون قد ذهبت إلى البحر.
سراج:الن تكون قد ذهبت إلى منزلها.
هيثم:لا هي تذهب الى البحر بعد المدرسة دائما لذا اعتقد انها ستكون هناك.
سراج:حسنا.
ذهب هيثم إلى البحر مسرعا وعندما وصل وجدها نائمة على تلك الرمال الذهبية وعندما اقترب منها شعرت بحركته فاستيقظت.
هيثم:توقعت ان اجدك هنا،هل انت بخير لقد سمعت بما حدث.
اسيل:نعم بخير سأذهب إلى المنزل لا أريد التحدث مع اي شخص.
هيثم:حسنا لكن إن احتجت إلى شيء ما لا تتردي في طلبه.
اسيل:شكرا.
ذهبت اسيل الى المنزل وعندما وصلت كانت تبدو منزعجة جدا وحزينة.
الجدة:مرحبا بك.
اسيل:مرحبا.
الجدة في نفسها:انها تبدو حزينة.
الجدة:اسيل صغيرتي هل انت بخير.
اسيل:لست بخير ولا اعتقد أنني ساكون كذلك.
الجدة:اسيل بنيتي ماذا حدث ماهذا الكلام.
اسيل:لماذا كذبتي علي لماذا؟
الجدة:لما قد أكذب عليك يابنتي انا لم أكذب.
اسيل وقد انهمرت دموعها:لا لقد كذبتي كذبتي قلتي أن والدايا ماتا هما لم يموتا هما تخليا عني لانني غلطة صحيح.
الجدة:ماهذا الكلام يابنتي.
اسيل:لا حاجة لأن تخفي اكثر انا اعرف كل شيء.
الجدة:من أين تعرفين من قال لك هذا الكلام.
شرحت اسيل لجدتها ما حدث وماقالته زميلتها.
الجدة:انا اسفة لأنك لم تعرفي الحقيقة مني انا لم أخبرك لانني لم أردك إن تحزني.
اسيل:لابأس اعلم انك تحبينني،لكن اين والداي الآن.
الجدة:بعد أن حملت امك بك هجر والدك بعيدا اما امك فبعدما انجبتك لم تستطع تحمل غلطتها وذهبت خارج البلاد هي أيضا،انا اخذتك واعتنيت بك لكنني لم اسامحهما منذ أن ذهبا وتركا طفلة بريئة مثلك.
اسيل:وهل تحبينني ام انك اعتنيتي بي فقط لأن ضميرك انبك فأنا لا أعتقد أن هناك من يحبني.
الجدة:ماهذا الكلام انا احبك اكثر من نفسي انت منحتني حياة ثانية بفضلك انا اعيش اجمل ايام حياتي.
اسيل:انا من علي أن أقول هذا الكلام انت من منحتني الحياة.
تعانقا ثم اكملا يومهما وعندما جاء الصباح كانت اسيل متوترة قليلا فهي لم ترد الذهاب إلى المدرسة لكن جدتها قالت:لا تهمتي لهم ياعزيزتي وانا سيقولونه انت كوني قوية وواجهيهم.
اسيل:نعم سافعل،وداعا.
ذهبت اسيل باكرا اليوم لذا لم تلتقي بهيثم وسراج اما هما فذهبا إلى منزلها لكنهما وجداها قد ذهبت.
سراج:يبدو انها ذهبت باكرا اليوم.
هيثم:اتمنى ان تكون بخير.
سراج:لا تقلق اعتقد انها ستكون بخير،لكن لما كل هذا الاهتمام هل وقعت في حبها.
هيثم:عن اي حب تتحدث حزنت من أجلها فقط.
سراج:هل انت متاكد.
هيثم:كف عن سخافتك قال حب قال.
سراج:هههههه قل الحقيقة انا صديقك.
هيثم:هيا هيا سنتاخر.
سراج:حسنا حسنا.
وصل الجميع إلى المدرسة كان الجميع ينظر إلى اسيل بشكل سيء في قسمها لكن هي لم تهتم لهم أو لنظراتهم وعندما رن الجرس وقفت وقالت:نعم انا غلطة لكنني لست مذنبة انا لم أخطأ بأي شيء نظراتكم وكلماتكم لا تهمني انا اعلم جيدا من اكون واعلم أنني لست مذنبة.لقد كانت تشعر بثقة كبيرة وهي تقول ذلك الكلام لانها كانت تعلم أن ماقالته صحيح،وعندما حملت حقيبتها وهمت بالخروج نظرت إلى الباب فرأت هيثم وسراج يقفان هناك هما قد سمعا كل شيء فقد اتيا إلى قسمها عندما بدأت حديثها.
هيثم:اعتقد انك كنت محقا.
سراج:همم في ماذا.
هيثم:لا تسأل انها قادمة.
اسيل:مرحبا.
هيثم:اهلا كيف حالك.
اسيل:بخير وانت.
هيثم:بخير.
سراج:ما قلته كان رائعا علمت انك قوية كلاعب كرة القدم.
اسيل:شكرا لكن ما علاقة لاعب كرة القدم.
هيثم:ههههه لانه لاعب كرة قدم ماذا قد تكون العلاقة.
اسيل:هههههههه
هيثم:انا اريد التحدث معك لكن ليس هنا اريد ان يكون عند البحر تماما كأول لقاء.
اسيل مستغربة:حسنا لكن في ماذا سنتحدث.
سراج:لا تسألي كثيرا اذهبي معه فقط، وداعا.سراج في نفسه:كما قلت تماما لقد وقع في حبها حقا.
وصلا عند البحر وقالت اسيل:ماذا هناك ماذا تريد أن تقول.
امسك هيثم بكلتا يديها وقال:عندما رأيتك اول مرة علمت انك لست كغيرك علمت انك مختلفة ورائعة لقد كنتي مميزة كالبحر تماما،وعندما عرفتك اكثر ازدت تميزا.احمرت اسيل خجلا،تابع هيثم قائلا:انا وقعت في حبك يااسيل.
اسيل:وهل ستحبني رغم كل مايقولونه.
هيثم:انا لا أهتم لما يقولونه فأنا أعرف أنك نقية كالماء وصافية كالسماء،مهما يقولون انا سأبقى احبك.
اسيل:وانا ايضا احبك.
هاجت امواج البحر واحمر خدا كل منهما ثم واصلا سيرهما معا.
أنت تقرأ
امواج هادئة
Romanceقصة رومنسية تحكي عن فتاة ومعاناتها مع التنمر لكنها تجد شخصا يتقبلها ويحبها كما هي.