حل الصباح وأشرقت الشمس وزقزقت العصافير معلنة عن بداية هذا اليوم الجديد استيقظت جميع المخلوقات مستعدة لتبدأ يومها الجديد،ومن بين هذه المخلوقات تلك الأميرة اسيل.استيقظت اسيل وجهزت نفسها ليوم مدرسة جديد لم تكن متحمسة كثيرا فهذا اليوم ليس مميزا جدا انه يوم عادي،لكنها مازلت تفكر بذلك الشاب قد تلتقيه اليوم ايضا ذهبت عند جدتها وودعتها بابتسامة لطيفة.
الجدة:لا تتاخري سنخرج مساءا لتناول العشاء قرب البحر اعلم انك تحبينه.
اسيل:ها حقا شكرا لك ياجدتي لن أتأخر وداعا.
الجدة:😊😊.
نفس الأمر عند هيثم استيقظ وجهز نفسه ودع والديه وذهب مع صديقه سراج الى المدرسة وفي طريقها،قال هيثم:لقد قابلت البارحة عند البحر فتاة تبدو مميزة واعتقد أنني رأيتها في مدرستنا من قبل.
سراج:اممم حقا هل هي جميلة صفها لي ربما اعرفها فأنا أعرف معظم التلاميذ عكسك ايها الانطوائي.
هيثم:اه،تبدو في نفس عمرنا متوسطة الطول بشرتها بيضاء ولديها شعر احمر لولبي وعيناها عسليتان.
سراج:ههههههه اعتقد اني اعرفها إن كانت هي فهذه الفتاة مشهورة في المدرسة بالكثير من الألقاب مثلا صاحبة شعر المعكرونة،حبة الطماطم والفتاة المتوحدة.
هيثم:لقد قالت البارحة كلاما مشابها اعتقد انها هي.
سراج:ولكن لما كل هذه الأسئلة انه أمر غريب أن تسأل انت عن شخص ما وخصوصا هذه الفتاة.
هيثم:لا أدري...عندما رأيتها لأول مرة شعرت وكأنها مميزة وكأنها مختلفة عن غيرها وكأنها أميرة مملكتها الخاصة.
سراج:اممم.
وصل كل منهم إلى المدرسة وقد كان كلاهما يدرسان في نفس المدرسة،لطالما تجلس اسيل بمفردها فهي لا تملك اصدقاءا بينما هيثم يمتلك صديقا واحدا سراج وهو بمثابة اخيه.مرت الحصص وقد جاء وقت الاستراحة،وبينما كانت اسيل تتجول في تلك الساحة الكبيرة لاحظته لاحظت ذلك الشاب الوسيم قالت اسيل مخاطبة نفسها:ما هذا الشعور اشعر وكان امواج قلبي تهيج،هل اذهب إليه لكن لماذا اذهب إليه نحن حتى لا نعرف بعضنا لقد تقابلنا فقط عند البحر كما أنه سيكون مثلهم سيسخر مني ايضا الافضل ان ابتعد عن انظاره لايجب ان يراني.انتهى ذلك اليوم المدرسي وتوجهت اسيل الى البحر كما تفعل دائما جلست فوق تلك الرمال الذهبية الدافئة تراقب زرقت البحر وامواجه الهادئة تلك الأمواج التي تحمل رسائل من كل أنحاء العالم في طياتها حتى هي بدأت تكتب رسالتها إلى البحر في تلك الأمواج المميزة رسالتها التي تحمل الكثير من المعاني داخلها،وبينما هي منهمكة في التفكير سمعت صوتا يقول:مرحبا أيتها الأميرة صوفيا.هاجت امواج البحر وهاجت دقات قلبها معها....انه هو انه الأمير أليكس.
أنت تقرأ
امواج هادئة
Storie d'amoreقصة رومنسية تحكي عن فتاة ومعاناتها مع التنمر لكنها تجد شخصا يتقبلها ويحبها كما هي.