Part 2

10.4K 289 24
                                    

(( سارة ))

في المساء استلقيت على سريري وانا افكر في الغد .. ستأتي نورة لمنزلنا قد يبدأ بالتفكير بها على انها حبيبة ليست مجرد صديقة .. نسيت ان اخبره عن الغد نهضت من سريري واتجهت لغرفته .. كانت باب الغرفة مفتوحة قليلا .. نظرت له كان يمسك بصورة جمانة ويبكي !... قبضت يدي وانا احاول ان امسك نفسي ولا ابكي .. يصعب جدا علي ان اراه يتألم ولا يمكنني فعل شئ من اجله ..
تشجعت وطرقت باب الغرفة .. بعد لحظات فتح الباب ابتسم بتصنع لي .. القيت نفسي في حضنه وانا اقول : انا اسفة .
- ع وشو .
- ع الي صار .
- انتي مالج ذنب .
رفعت رأسي وقلت : بنام عندك .
اشار الي قائلا : حياج .
القيت بنفسي على السرير .. جلس هو على السرير واسند ظهره على مقدمة السرير .. امسكت بيده وقلت : بتنسى فترة وتنسى .. وبتحب وحدة صدقني .
ابتسم بحزن وقال : للحين مب راضية تقتنعين .
- بعدين بتقول ان كلامي كان صح وتذكرني .
- هههه اوكيه .
- مابتنام ؟.
- نسيت طعم النوم بعدها .
- اسمع انا اعرف ان الي يسولف وايد قبل ماينام يتعب وينام .
- هههههههه تبيني اسولف ؟.
- ايوة يلا .
- عن وشو ؟.
- ممممممم اي موضوع .
- جمانة لما درت انها ماتقدر تصير ام مرت عليها ايام مانامت فيها .. كنت اتألم لما اشوفها جذي وماقدر اسوي شي .
- وشسويت ؟.
- هه قلت لها اعتبريني ولدج ومن كثر مابتنشغلين فيني بتنسين .
- ونست ؟.
- ايوة .. زاد اهتمامها فيني .. هه صج حسيت روحي ولدها .. كانت كل ليلة تقولي قصة تلعب فشعري تبوسني وانام .
اقتربت منه وقلت : بسوي جذي .
ضحك وقال : اشششش لاتنسين ان انا مربيج ماينفع .
- هههههههههه لا ينفع وبزوجك فوحدة واتطمن ع مستقبلك .
داعب ارنبة انفي وقال : انتي اجمل ذكرى من جمانة .
احتضنته بقوةوقلت : بتتحسن عشاني صدقني .

(( ريم ))

استيقظت صباحا وانا اشعر بالراحة ابتسمت لأن الفراش ناعم للغاية .. اااه كم اشتقت لهذا الدفء .. نهضت من السرير ودخلت للحمام .. غسلت وجهي ونظرت لوجهي في المراة شعرت انني كبرت كثيرا .. ملامح البراءة التي في وجهي قد تغيرت .. خرجت من الحمام ويليها من الغرفة كانت نورة تجلس على الكرسي الذي امام المنضدة التي في المطبخ تشرب عصير .. ابتسمت الي وقالت : صباح الخير .
- صباح النور .
- يلا روحي البسي بنطلع .
- وين بنروح ؟.
- باخذج للجيم .
- شحقه .
- نسيتي لازم تخسين .
- مابي جسمي حلو.
- لازم فاهمة .
- اوكيه .
- بتسوين دايت قاسيى عشان تخسين بسرعة .
- اوكيه .. شلون بتعرف ع يوسف ؟.
- بنقوله انج بنت عمي وتوج ياية لندن .
- اوكيه .
- يلا .
دخلت للغرفة غيرت ثيابي وخرجت برفقتها .. اتجهنا لأحد النوادي الرياضية .. التقينا بالمدربة نظرت الي بشمئزاز من الاسفل الى الاعلى .. قالت : تحتاج للعمل الكثير .
نورة : لهذا احضرتها خصيصا لك .
- لكن عليها ان تلتزم معي .
- ستفعل ... نظرت الي وقالت : اليس كذلك .
اومأت برأسي : ايوة .
غيرت ثيابي وارتديت ثياب رياضية ... دخلنا لقاعة مليئة بالمرايا .. شغلت الموسيقى وبدأت تقول : الان قلدوا حركاتي .
بدأت الفتيات خلفها يرقصن مثلها اما انا مذهولة .. اوقفت الموسيقى وقالت لي بغضب : انتي !!.
قلت بفزع بالعربي : نعم ؟.
- ماذا ؟.
- اقصد ماذا تريدين ؟.
- لم لاتقلدين ما افعل ؟.
- هههه من زين رقصج اقلدج .
- مالذي تثرثرين به !.
- أأ.. لا شئ .
- هيا .
- حسنا .
وبدأت اقلد حركاتها ...

المستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن