(( سارة ))
اخيرا عدنا للمنزل .. خلعت معطفي وعلقته في الخزانة كان هويقف خلفي التفت وازحت له قائلة : تبي تعلق جاكيتك ؟.
- لا ابي اكلمج .
بلعت ريقي وقلت : عندي دراسة و..
قاطعني : مابنطول .
- اوكيه .
اشار الي ودخلنا لغرفة المعيشة .. جلست على الاريكة وهو جلس امامي .. قال : ممم بنتكلم ع وضعنا .
ابتسمت وحاولت التهرب من الموضوع : عادي طقع .
- شلون و..
- عادي .. يعني انا احبك واحنا من زمان ربع و.. بعدين انا بس كنت .. ممم كنت زعلانة عشان حبيبي .
نظر لي بدهشة وقال : عندج حبيب ؟!.
- ايوة ايريك معاي فالجامعة .
- ماكلمتيني عنه قبل !.
- ماصارت فرصة .
- اها .
- بننسى هالليلة .. وكأنها ماصارت من اساسه .
اومأ برأسه قائلا : اوكيه .
غيرت الموضوع : عجبتك ريم ؟.
- ايوة عجبتني .
- اتفقت معاها ع انكم تلتقون او اي شي ؟.
- أأ.. ايوة .
- حلو متى ؟.
- بكرة .
- اها .. نهضت وقلت : انا بطلع ادرس .
- اوكيه تصبحين ع خير .
انحنيت كي اقبل وجنته ولكنني كنت امام وجهه مباشرتا قريبة من شفته .. ارتبكت فاشاح بوجهه كي اقبل وجنته وانا بالمصادفة اشحت بوجهي للجهة الاخرى .. التفت هو واقترب ليقبل وجنتي بنفس الوقت الذي التفت انا فاصدم رأسي برأسه ... جبيني ضرب جبينه .. ابتعدت وامسكت بجبيني وهو ايضا ...
- هههههههههههههههههههه.
ضحك هو ايضا .. اشرت بيدي : خلاص تصبح ع خير .
- ههههههههه وانت من اهله .
اتجهت لغرفتي وضعت يدي على وجنتي ااه حرارتي ارتفعت ...(( نورة ))
خرجت انا وريم من المطعم ركبنا في السيارة .. صفقت ريم قائلة : ااااه احلى يوم .
قلت بفرح : شصار ؟.
- شفته .
- شسولفتوا ؟.
- ماتكلمنا .
نظرت لها بصدمة !.. قلت : شلون يعني عيل شحقه مستانسة ؟.
- لأني شفته .
صرخت : شالفايدة وانتي ماتكلمتي فأي شي معاه !!.
- شفيتس معصبة علي حرام عليتس .
- لأنج ماتفهمين .
- شنو قصدتس انا غبية !!.
زفرت : اوووف والحين شلون ؟.
- مادري .
قدت السيارة وانا عصبية ..
(( يوسف ))فتحت عيني صباحا وتقبلت في السرير .. لم تكن بجواري المشكلة انها عودتني على ان تنام بجواري في كل ليلة ..
نهضت من على السرير ودخلت للحمام .. بعد ان خرجت من الحمام خرجت من غرفتي واتجهت لغرفتها .. فتحت باب الغرفة على مهل ودخلت كانت تنام به\وء وتحتضن ( دبدوبها ) .. اقتربت من سريرها اكثر مددت يدي وتلمست وجهها .. سحبت يدي وتداركت نفسي قائلا : سارة .. سارة .
فتحت عيناها بنعاس قائلة : ممم .
- يلا قومي .
- اوكيه بس شوي .
- لا بتتاخرين .
- ممممممممم .
امسكت بالفراش وسحبته .. كانت ترتدي( شورت ) قصير جدا بلعت ريقي وانا انظر لجسدها .. نهضت هي بفزع .. قلت : انا بنزل اسوي الريوق .
تركتها ونزلت للطابق السفلي ... اشعر ان تفكيري اصبح ملوث .. تغيرت نظرتي تجاهها .. سرت باتجاه الخزانة التي بقرب الباب اخرجت منها معطفي وخرجت من المنزل بأكمله .. كان الجو ممطرا لذا ارتديت غطاء الرأس المرتبط بالمعطف .. قررت ان اجري في الحي ...