البارت ٧

65 18 0
                                    

( الحلقة السابعة )
.
.
.

>> فــلاش بـــــــــــــــــــــــــــاك <<

- هل كل شئ على ما يرام .. ؟
- نعم سيدي كل شئ جاهز وعلى ما يرام..
- حسناً ، أود أن أذكرك فقط أنه إذا حدث أى خلل او خطأ ستكون رقبتك هي المقابل ..
- زاغت عيناه وشعر بالاختناق ولكنه سيطر على انفعالاته جيداً وبدا وجهه جامداً وقال : لا تقلق يا سيدى .. كل شئ تحت السيطرة .

- - - - - - -

- جد لي هذا الغبي بأي طريقة !
- يا سيدى لقد بحثنا عنه في كل مكان ولم نجده حتى اننا فقدنا أثره لا أدرى ماذا فعل ولكن من المؤكد انه شوش على ارسال جهاز التتبع الذي زرعناه في رأسه !
- صرخ به وقال : أغبيااااء اغبياااااء .. هل تعلم اختفائه هذا ماذا سيكبدنا ! .. سيقتلوننا جميعاً ايها الغبي ان حدث أي خطأ .. ان لم تجده فسأقتلك بنفسي !
ثم أغلق الخط ورمي الهاتف بقوة على الارض وهو يستشيط غضباً !

- - - - - - -

- لقد وجدناه يا سيدى أخيراً .. الخــائن كان يريد ان يوصل الـ سي دى الى الشرطة ولكننا عثرنا على مكانه وسنأتيك به غدا ..

.

.

.

قُتل أخوه أمام عينيه .. فهو في نظر منظمة المافيا خائن ليس له حق في الحياة ..
عندما علمت أمه بخبر مقتل ابنها لم تتحمل الخبر والصدمة فأصيبت بسكتة قلبية أودت بحياتها ..
فقد كل من له في الحيــاة فلقد مات اخوه وماتت أمه وبقى هو وحيداً يعاني قسوة الحيــاة ..
كان اخوه شاباً عاديا يطمح الى تغيير حياته وواقعه وان ينتشل نفسه وأمه وأخيه الأصغر من مستنقع الفقر والذل ولكن للاسف أراد ان يعلو على أرواح الشباب الابرياء فتعاون مع مافيا المخدرات وكان يساعدهم في ادخال شحنات المخدرات المهربة الى مصر .. واقنع أخيه الاصغر بأن يعمل معه وان هذه المهنة ستجعلهم يجنون الذهب ويحققون كل أحلامهم وآمالهم ..وكعادة منظمة المــآفيا زرعت جهاز تعقب في رؤسهم كما تفعل مع جميع عملائها لتراقب تحركاتهم ..

طمع في المزيد فعمد الى خيانة المنظمة ولكن المنظمة اكتشفت ذلك بكل سهولة .. فأسرع اخيه الاكبر بالدفاع عنه ونسب الخيانة لنفسه وان اخوه الاصغر لم يكن يعلم شيئا عن ذلك الأمر فقتلوه في الحال امام عينيه ..

لا ينسى كلمات اخيه قبل ان يكتشفوا مكانه ويقتلوه : دلوقتى المافيا اكتشفت اللي انت عملته وهيقتلوك .. انا هعترف بكل حاجة واقولهم انى انا اللي سربت معلومات عن معاد الشحنة وابعدك عن التهمة خالص بس انت دلوقتى تروح وتقولهم انك عرفت ان انا اللي خنت المنظمة وانك اكتشفت مكانى وتدلهم على المستودع اللي على الطريق الصحراوى وتقولهم انى مستخبي فيه ..

- مستحيييييييل اعمل كده انا اللي خنت وانا اللي لازم اتعاقب

- امسكه اخوه من تلابيب ثيابه وصرخ فيه : مستحيييل اسيبهم يقتلوك مستحيل .. انا السبب انا السبب انا اللي ورطتك مع الناس المجرمة دول انا اللي استاهل اتعاقب سامحنى يا اخويا سامحنى انا اللي دمرتك

مشاكل مافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن