. " العراق"
.
.< ٢٠٢١ >
*٢:٠٠ بعد منتصف الليل*
"ريم وهي تضع ملابسها في الحقيبة : هيا بسرعة شمس وتأكدي ان تأخذي جوازات السفر خاصتنا وأخذي طعاما كافيا.."
شمس تنهدت وقالت : حسناً حسناً لقد فهمت
" في الحديقة"
قالت شمس بهمس : هييي ريم سأتسلل لأخذ المال من الخزنة
ريم : هل انتي مجنونه.... علينا أن نسرع
شمس بأصرار : ليس لدينا المال الكافي...
ريم : حسنا لكن كوني حذرة سوف يستيقضون بأي لحضه
" في الغرفه"
"فتحت شمس الخزنة بهدوء وهي تدعي بداخلها انها تخرج بسلام دون أن يستيقض عمها طارق او زوجته وأخذت المال بهدوء ولكن فجأة استيقض طارق وبسرعة اتت فكرة انها تختبأ بالخزانة وبدون تفكير توجهت نحو الخزانة بسرعة لكن عندما فتحتها اصدرت صوت مزعج وخفيف لعنت تحت أنفاسها ودخلت بسرعة قبل أن يستيقظ طارق ويستقيم جزءه السفلي على الأرض.... "
"نضر بأنحاء الغرفة وهو يعكر حاجبيه بأستغراب من الصوت اللذي سمعه قبل قليل..."
"بسرعة شمس أخرجت هاتفها وضغطت على اسم "ريم" رسلت لها رساله وهي تقول..."
شمس : ريييييم انا في مأزق ساعديني
ريم : ماللذي حدث
شمس : لقد استيقظ عمي
ريم : ايها الحمقاء لقد قلت لكي ان تكوني حذرة
شمس : افعلي شيئاً بسرعة ليس وقت توبيخك الان
ريم : اه حسناً حسناً ابقى هادئة
شمس : حسناً
"بالحديقة"
ريم : يا اللهي لقد حذرتها من الذهاب ماذا سأفعل الآن..
"فكرت ريم قبل أن تفتح باب المنزل الرئيسي بهدوء قبل أن تمشي ببطء وتتوجه نحو المطبخ وتفتح درج معين وتخرج منه ملعقة حديدة وتفتح هاتفها وترسل ل شمس رسالة نصية تقول..."
ريم : سوف اجلب بعض الفوضى بالطابق السفلي وعَليكي ان تسرعي وتهربي
شمس : حسناً
"رَمت ريم الملعقة وخرجت بسرعة ... سمع طارق الصوت ف فرك عينيه بنعاس ووقف قبل أن يتوجه للسلم ليعرف مصدر هذا الصوت نزل السلم وفي هذا الاثناء خرجت شمس من الغرفة بأقصى سرعتها واختبأت وراء الاريكة... وهي الآن تراقب طارق وهو يتوجه للمطبخ...
أنت تقرأ
immigrant women®
Romance. . . يستغرق الآمر وقتآ طويلاً حتى تنمو الثمار على الشجرة، عليك أن تُبقيها وتُرويها وتُنميها بكامل قلبُك، حينها فقط يمكن أن تُصبح شجرة صحية ... . . . . . شمس،لوسيفر~