|3|

32 5 1
                                    

.
.
.
.
.
.

: بحقك أليخاندرو من يتصل بهذا الوقت

أليخاندرو : فقط اريد أن أسألك أليس انا من يأجر هذا البيت

: بالطبع اللعنة عليك ايقضتني من نومي لهذا السبب فقط

أليخاندرو : حسناً حسناً اذهب وأكمل نومك

'قفل الخط'

شمس : أريد أن أرى أوراق عقد البيت

أليخاندرو قال قبل أن يفتج درج من ادراج المطبخ : حسناً

...

" اخرج أوراق من الدرج واعطاهم لشمس اللتي اخذت تنضر لهم بتوتر بعدها نضرت له بصدمة وقالت ...

شمس : نحن نتأسف

أليخاندرو : والآن كيف دخلتوا لهنا ومن انتن

شمس : نحن وصلنا لنيويورك اليوم ورأينا امرأة وقالت إنها تملك سكن مناسب لنا واعطيناها المال وذهبت ...

أليخاندرو : عليكم أن تحذروا يا فتيات فهنالك الكثير من اللصوص هنا

"نضروا الفتيات لبعض واقتربوا وبدأو يتكلمون بهمس حول موضوع انهم أين سوف ينامون الليلة أو أين يذهبون ... حمحم أليخاندرو لينتبهوا الفتيات له ...

أليخاندرو : يمكنكم المبيت هنا الليلة إذا لم تكونوا تملكون مكان آخر

شمس قالت بأبتسامة : حقاً .... لا أعرف كيف أشكرك

أليخاندرو : لا بأس فالتذهبوا للنوم بالغرفة الأولى وانا سأنام بالغرفة الثانية

بنين : حسناً سوف أخرج أغراضنا من الغرفة

" اخرجت بنين الحقائب من الغرفة وذهبت إلى الغرفه الثانيه حيث كانوا الفتيات يستعدون للنوم وانسدحت على السرير حتي بدات تسقط في عالم الاحلام "

_أليخاندرو_دخلت للغرفه وخلعت ثيابي ورميتها بأهمال على السرير واستعددت للنوم ولكن هنالك شيء لفت انتباهي وهو صندوق متوسط الحجم الحجم على مكتبي فأخذني الفضول ففتحته وكان هناك الكثير من الاوراق والصور و ايضا سماعات فاخذت اول ورقه وبدأت أقرئها بتمعن وكان مكتوب هناك "لقد مر اسبوع على انفصالوالداي قبل اسبوع واكاد أن اصاب بالجنون والعيش بالريف مع جدتي صعب جدآ "
"لقد سمعت جدتي هذا الصباح تكلم والدي وتقول "
"بني يجب عليك ان تاتي وتأخذ ابنتك فهي ليست معتاده على العيش بالريف وفي النهايه هي ابنتك الوحيده "

"لقد شعرت انني عبئ كبير على والدي وجدتي حتى امي لاتريدني للحضه فكرت بالانتحار "

تركت الورقه هذه واخذت ورقة اخرا وبدأت بقرائتها

"اليوم وانا اعزف على البيانوخاصتي فكرت بأن اهاجر ... لا اعلم من اين اتت هذه الفكره فجأة لكنها فكره جيدة للهروب من هذا الجحيم "

immigrant women®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن