|7|

19 3 0
                                    

.
.
.
.
.
.
_ تقلبت شمس في فراشها براحة وهي تغمر وجهها في اغطية السرير الحريرية لتفتح عينيها فور شعورها بأشعة الشمس اللتي استحلت الغرفة،عكرت حاجبيها بإنزعاج لتنضر للساعه اللتي كانت تشير إلى السادسة صباحاً،عبثت تحت وسادتها لتخرج هاتفها وتلغي المنبه بما انها استيقظت وتعبث قليلاً على الانستقرام،توجهت للحمام واستحمت لتشعر ببعض الطاقة،خرجت هي ومنشفتها الصغيرة البيضاء اللتي فوق رأسها لتتوجه للغرفة مرة أخرى ...

قالت شمس بصوت مرتفع : هياااا حان وقت الأستيقاظ

_ بعدما ارتدت شمس ملابسها العادية المكونة من بنطلون اسود مع قميص ابيض وسرحت شعرها رفعته على شكل ذيل حصان ووضعت بعض الماسكرا و مرطب الشفاه و توجهت للمطبخ لتصنع الفطور لها وللفتيات بينما جميعهم تجهزوا،جلسوا جميع الفتيات يتناولن الفطور اردفت ريم ...

ريم : اليوم عليكم أن تأخذون رواتبكم مقدماً لنبحث على سكن مناسب لنا

شمس : اوه صحيح حسناً

.
.
.
.
.
*في مكان آخر*

_ غرفة بيضاء واسعة وسطها طاولة كبيرة يجلس عليها مجموعة من الأشخاص يبدو عليهم أن لديهم شأن كبير لكنهم لا شيء لدى لوسيفر ذو هيئة ضخمة يجلس على كرسي بينما يتحدث مع إحدى الأشخاص وتعبير وجهه جديه وثابتة ...

: سيدي لقد تمت الصفقة بنجاح

لوسيفر : فالتشكر السيد جاكسون انا مشغول

: حسناً سيدي

لوسيفر : لقد انتهى الأجتماع

_ توجه للباب قبل أن تفتحه السكرتيرة الخاصه به اللذي كانت سكرتيره منذ سنين وهي الوحيدة اللتي تتقبل تغير مزاجه وتذمراته المستمرة ذهب لمكتبه وجلس على كرسيه وبدأ يعبث بالهاتف ...

*في الصالون*

_ريم_ كانت بداية أول يوم لي بالصالون جيدة،كانت بنين تضع مساحيق التجميل لفتاه بينما انا كنت اسرح شعر فتاه أخرى،سمعت رنين هاتفي لأخرجه كانت سارة اجبت ووضعت الهاتف بين اذني وبين كتفي وقلت ...

ريم : مرحبا سارة ما اللذي جعلك تتصلين علي في هذا الوقت

سارة : اهلا بما ان اليوم المقهى ليس مزدحماً لقد كنت أبحث عن سكن لكن لا شيء مناسب ولقد وجدت سكن جميل وبسيط لكنه باهض الثمن ...

ريم : لا تقلقي يا فتاة سنجد سكن مناسب قريباً

سارة : حسناً إلى اللقاء لدي طلبية

'اغلقت الخط'

_ اغلقت ريم الخط واستمرت في تصفيف شعر الفتاة قبل أن تقول الفتاة ...

: هل انتي عربية

قالت ريم بأبتسامة : اوه نعم

_ عم الصمت للحضات قبل أن تسأل الفتاة ...

immigrant women®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن