CHAPTER 2

100 14 24
                                    

•••
الرواية مختلفة!..تابعوها 😁✌

Meine Kinder = My Kids.

Meine Kinder = My Kids

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

●●●●


من الجلي أن ورطتي لا مخرج منها، إني مقبلة على معركة مليئة بالمسؤوليات!

قبل أسابيع معدودة كانت حياتي تسير ببساطتها، طالبة مهاجرة اقتحمت برودة برلين حبًا لآدابها الألماني. القدر ليس ضدي، لن أقول ذلك فقط لأنني أحمل ثلاث توائم من صلب رجل لا أعلم شكله حتى، هذه مشيئة الإله وما عليّ سوى طاعته فإنّ لا حيلة لي.

خيط الوصل دلف بين الأزقة وقد فقدت روزان صوابها، سياقتها المجنونة جعلت من يوكي تستفرغ بحقيبة غوتشي الجديدة وارتج رأسها إلى الخلف. لم أملك وقتا لأشمئز، صديقتي روز أمرت حراسها الشخصيين بالتربص له، ألقوا القبض عليه، فكأننا بفيلم للحركة، احتكت إطارات عجلات سيارتها الرياضية ولفت بنا كدائرة.

عانقت أطفالي بينما أشهرت ذراعيها عاليا لتحتفل!

«مرحَا!»

اِزدردت ريقي وانكمشت حينما رتبت شعرها وصنعت بسمتها الباردة، روزان لطيفة إلى أن تتوغل بغضبها الهستيري، ذاتا مرّ وقت طويل منذ آخر مرة قطبت حاجبيها الجميلين هكذا. لم أتجرأ على معارضتها بالنزول، اختبأت خلفها لأعمل بدوام جزئي كظلها، كان رجل الوشوم قد استهلك أنفاسه بعد حفلة الضرب التي ابتلعها، هشموا وجهه وكسروا حلقة البقر وأنفه أيضًا!

توقفوا عن قتله وعقدت روزان يديها خلف ظهرها، فتوسلّ وتضرع للتحرر، رؤيته لي أكدت له أنني منبع الضرر.

«إني نادل تافه!..، لم أفعل شيء!»

«أريد العاهر حالًا!»

زمجرت روزان وتراجعت بوجسي، الوضع كان كلقطة بشريط سينمائي، تقاسيمه يظهر منها لحم فمه فقط، الباقي حطم بالكامل، تأتأ وتكهنت تردده؛ فأشارت روزان إلى حارسها الضخم ليرفعه صوب الأعالي بقبضة وحيدة.

DAD | AMONG THEM.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن