{あらあら~ = Ara Ara = Oh my my~}
○
○
○خطوات ثقيلة تعرج إلى مركب سكني بحي هادئ، لم تقوى تلك الأنثى على التقدم؛ فتعلقت بجدار الدرج القصير وِاعتلت عتباته بمشقة الأنفس. دفعت البوابة بكفها وإذا بمنتصف غرفة المعيشة الخالية الأخرى تنظف أرضيتها المائية بالفرشاة والصابون. كانت تفرك الزليج الأبيض بجنونية والسخط يتسرب من فكها بلعنات توزعت على كل بقاع العالم بالتساوي.
حينئذ اِقتربت تلك الآتية ببطء، تلفظت أنفاسها وهتفت بتقطع:
«جينيآه~»
اِنتفضت فزعًا واِنزلقت قدمها الحافية لتنعطف وتُلقى جالسة على ظهرها. عندما ظلت شاردة كالصنم، جاهدت لتركع إليه وسألت بصوت خافت.
«أنتِ بخير؟»
غمغمت جيني بوجه فارغ: «إنني أستمع إلى عظامي.»
فُتِح الباب الخارجي عنوة وتدفق من جانبه الأيمن رأس فتاة قصيرة الشعر ذات غرة مسطحة، جفونها المغلقة من التعب أبت الرضوخ لسلطانها لكنّ فمها المرتعش تحدث بسخرية.
«كاميرات المراقبة بالساعة العاشرة اِلتقطت خيال دودة الكتب شقيقتك مغادرة ملهى بضواحي المدينة..!»
اِلتفت جيني إلى أختها بمقلتين جاحظتين والدم قد اندثر من بشرتها، لم يكن بلسان الأخرى رد، هوت مرتمية بجوارها وأسندت رسغها فوق عينيها؛ فلا تبصرا نزول دموعها.
«جويو؟..، أنتِ هنا إذًا.»
تمتمت قصيرة الشعر بتبرم ثم لوحت مضيفة قبل رحيلها.
«سأتمم منتقموا طوكيو؛ فلا تزعجنني.»
ما إن تلاشت، داهمت جيني رقبة أختها واِعتصرت تنفسها.
«أين كنتِ أيتها الحمقاء؟»
رجت جسدها؛ فسعلت متخبطة ثم عجت بنحيبها.
«أقسم..إنني لا أتذكر!..، صدقيني..، اِستيقظت..، هناك!..، لا علم لي!»
أغارت إحداهنّ برعونة خلوتهما؛ فأخذت نصيبها من التزحلق، اِنتهى بها المطاف منبسطة فوقهما!
تأوهت وعانقت جويو بينما أخذت تمسح وجنتها بخذها.
أنت تقرأ
DAD | AMONG THEM.
Fanfiction° جويو كيم طالبة ماجيستير بقسم الآداب الألماني، ستخوض رحلة شاقة لتحل لمصيبتها. التصنيف : كوميديا سوداء، درامية. © جميع الحقوق محفوظة لي.