The Father among us!
Le père parmi nous!●●●
تلك الصغيرة التي ستدشن أطروحة الماجيستير في الآداب الألماني انكمشت حول جسدها في حوض الإستحمام، أصوات جحيمية ذكورية زلزلت جمجمتها منذ مغيب ذلك اليوم الماضي، تعليقات سيئة تملأها الفاحشة طردت الأمان، لا تقوى على استرجاع منبعها ولا تستطيع أن تنسى ما تذكرت أذنها.
لم يكن بإمكانها اِخبارهن، الألم بقلبها فظيع، تظاهرت بالسكينة فلا تشعرهنّ بمعاناتها، حاولت أن تتفهم المشكلة من وجهة متفائلة، ولم تنجح مع ذلك في النهاية.
انغمست بالبكاء مجددًا في الحمام بمفردها، لم تبتغي أن تخيب أمال والديها، تعرضها للاغتصاب لم يكن برغبتها، إنها لا تعلم حتى ما عاشته بتلك الساعات المجونة، فقط ذلك الحوار من جنس آدم قد نقش بحفرة مخيلتها.
اعتصرت خلدها عسى أن تلتقط شيءً، اِرغامُها على عصيان ذكرتها أصابها بالصداع ختمته بنحيب مطول، ساعتان غاصت بهما بين فسيح مياه قد بردت، لم تتمكن من الوقوف، انهارت وصرخت بقلة حيلتها، أراحت ساقيها العارتين على بطنها لتعانقهما، وجع بأسفل بطنها إزداد حدة وكابرت لتتمالك أعصابها.
«اِهدئي جويو..، لأجل أطفالكِ.»
خافتت بتقطع من بين أنفاسها الضيقة وفتحت الصنبور ليتدفق الماء الدافء فوقها مجددًا، شهقت وغسلت وجهها جيدًا ثم زفرت تنهيدة عميقة.
«هيا جويو..، جيني..، أختكِ لن تتحمل رؤيتكِ هكذا.»
حادثت ذاتها مشجعة فتتسربتا قطرتان حارقتان من جفنيها لتبلغا وجنتيها، زمجرت ثم أسندت جبهتها على الجدار المبلل، أخرجت زفرة أخرى وهمهمت. ببطء تقدمت ولفت معطف الاستحمام حولها، دلفت إلى حجرتها وتصعق بوجود جيني عاقدة ذراعيها عند صدرها.
تعابيرها الباردة وأنفها المحمر جعل جويو تدرك أنّ أختها أيضًا غادرت دورها الباكي قبل ثوانٍ، تيبست من القهر وحملقت بجيني فأشارت لها حينئذ لتأتي بكفها وطبطبت على فراش السرير.
«جويوآه..، دعينا نتحدث كراشدتين.»
دورت جويو بؤبؤيها بعلبتيهما من الارتباك ثم تحركت لتتخذ مجلسًا قربها، عندها مدت جيني أصابعها لفروة أختها ومسحت فوقها قبل أن تسحبها إلى حضنها.
ربتت على ظهرها بحنوها ثم تلفظ بما قررته.
«علينا أن نخبر أبي ووالدتكِ.»
«كلا..، أرجوكِ.»
انتفضت جويو قائلة وكورت وجه أختها لتسترسل وعيونها المحتقنة بالدماء.
أنت تقرأ
DAD | AMONG THEM.
Fanfiction° جويو كيم طالبة ماجيستير بقسم الآداب الألماني، ستخوض رحلة شاقة لتحل لمصيبتها. التصنيف : كوميديا سوداء، درامية. © جميع الحقوق محفوظة لي.