"ما هذا بحق الجحيم ... "داس الرجل حول الجثث المبعثرة على الأرض. عض شفته ، ولف بندقيته حول إصبعه السبابة ، مستاءً من أن شخصًا ما سبقه في قتله.
رن صوت داخل سماعة أذنه: "تحدث معي كوبس".
"قام شخص ما بقتل Lenetti ..." قام بدفع الجسد الهامد ، محاولًا الحصول على نوع من الاستجابة ، لكنه أصيب بخيبة أمل. كان هذا بالتأكيد جديدًا بالنسبة له.
"ماذا؟ هذا مستحيل. لقد كنت على ذيله لمدة أسبوع." صوت الكتابة ينسمع من خلال السماعة الصغيرة.
"هل تعتقد أنني لا أعرف ذلك ووزي؟" أراد أن يضيف شيئًا ، لكن الرجل تجمد عندما رأى جثة اخرى مربوطة على كرسي ، في وسط المشهد المميت. كانت المنطقة الوحيدة التي يتسرب فيها الضوء من القمر إلى المستودع. كان رأسه يتدلى إلى الجانب ، لكن لحسن الحظ بالنسبة لـ اسكوبس ، كان لا يزال يتنفس. جذب رأس الرجل لإلقاء نظرة فاحصة عليه ، وبدأ استجوابه ، "مهلا ، ماذا حدث هنا بحق الجحيم؟"
"هه-هو ..." كان تنفسه مضطرب ، "قتلهم".
"هو؟ من هو؟"
"هو ... كان ..." غمغم الرجل ، وهو على وشك فقدان وعيه .
صفع خديه قليلاً: "مهلاً ، ابق معي" ، "لقد كان ماذا؟ يجب أن تعطيني شيئًا إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة."
"هو- كان رائعًا ..." يمسح الرهينة وجهه ، "كان مثل ... ملاك."
"اووووه....لااا ..." غير معجب بصوت الهمس على الخط الآخر ، ترك اسكوبس قبضته من على شعر الرجل و ضغط على سماعة الأذن.
"ماذا تقصد بأوه لا؟"
لم يكن تشوي سيونغتشول أبدًا من يتضايق بسهولة ، ولكن السير في أحد المستودعات ، متوقعًا تمامًا أن ينجز مهمة ما ، مع وجود رجل واحد فقط على قيد الحياة كان ينفث الهراء عن ملاك-
انتظر.
أرهق سنقتشول دماغه. على الرغم من الوضع المختلف، إلا أنه سمع عن الملاك. ملاك الموت؛ الذي يجلب الموت أينما ذهب. يرتدي لباسًا أبيض ، يقتل الجميع باستثناء واحد ، الذي يسمح له بالعيش ليقول إنه جميل جدًا ، كريم جدًا ، مرعب جدًا.
"أعتقد ... أعتقد أنه يجب علينا تناول فنجان من القهوة."
"أخي-"
"تم إرسال الإحداثيات!"
"سنقتشول!" لوح له الرجل القصير ، "لقد وصلت إلى هنا بسرعة!"
"حسنًا ، اعترف" ، قال طويل القامة وهو يستريح على الأريكة ، ووصل إلى الكأس التي طلبه له الأقصر. "أنت تعرف شيئًا لا أعرفه. أنا أكره ذلك."
عرف ووزي أفضل من محاولة إجراء محادثة بينما كان لا يزال يركز على المهمة. لم يكن صائدو المكافآت أمثاله ممتعين ؛ جميعهم يحبون التكلم بشكل مباشر ودقيق. لم يكن هناك مجال للحديث الصغير. "هل تتذكر عندما وافقت لأول مرة على مساعدتك كلما احتجت إلي؟"
أنت تقرأ
حافة الالماس - جنقتشول jeongchol
Actionكل شخص لديه أسبابه لينتهي به الأمر حيث هم. سنقتشول ليس استثناء. لذلك عندما يتم تجنيده للعمل لدى مقر جديد ، لديه شكوكه. خاصة عندما يكرهه أحد أفضل صائدي الجوائز بشغف شديد.