"ما زال يكرهني."
"لا يمكن أن يكون بهذا السوء."
مرر سنقتشول أصابعه من خلال شعره قبل أن يشير الى نافذة غرفة الاجتماعات . تتبع نانا الاتجاه لرؤية جونقهان جالسًا على إحدى مكتب صياد المكافآت الإناث ، وهو يشحذ عزرائيل - هو اسم خنجره علم به قبل يومين عندما تم توجيهه عليه في غرفة الاستراحة - يحدق فيه مباشرة. كادت أن تضحك من المشهد.
لم يكن سرا أن جميع صائدي جوائز حافة الالماس تقريبًا كانوا جذابين ، واعتبرته نانا الطُعم المثالي ، لكن جونقهان كان حالة خاصة. في الغالب لأن تعبير الوسيم لايكفي بالنسبة للرجل. كان للصبي وجه ملاك ، كان ذلك مناسبًا جدًا.
رؤيته يحدق في سنقتشول مع هذه الكراهية في عينيه بينما كان يرتدي سترة كبيرة الحجم نصف خضراء ونصف صفراء ، لم تستطع إلا أن تمدح نفسها للاستيلاء على مثل هذا الصيد. لتخفيف معنويات المبتدئ ، رفعت حاجبها له للإشارة إلى تهدئته. لقد تلقت لفة عين ، وارجعه في غمده.
"أشعر أنه بمجرد خروجي من هذه الغرفة ، سيأتي ورائي ويطعنني."
"جونقهان لن يلطخ الأرض بهذا الشكل!"
نظر لها بعدم تصديق لعدم التعاطف ، فكه تقريبا سقط. لقد كان يعمل مع حافة الالماس لما يزيد قليلاً عن أسبوعين حتى الآن وقد تم الترحيب به بأذرع مفتوحة ؛ أذرع مفتوحة للغاية. ما عدا شخص واحد. جوشوا و ووزي - علم أنه لم يكن أيًا من الاسمين هي اسمائهم الكوريه الحقيقيه ، وأنه لن يحصل عليهما في أي وقت قريب - كانا دليله الشخصي ويساعداه في المقر. مينقيو وسوكمين قد أبدوا إعجابًا معينًا بالمبتدئ حيث اختاروا تناول الغداء في مكتبه. علم أن تشان طفل ناضج للغاية بالنسبة لعمره. سيكون هو الشخص الذي يخبر الناس أن يأخذوا عملهم على محمل الجد ، فقط لينتهي بهم الأمر في فوضى. كان وونو غامضًا بعض الشيء ، لكنه كان لا يزال لديه محادثات جيدة معه بينما كان سونيونق كتابًا مفتوحًا. اللعنه ، حتى أنه أقام رفقة جيدة مع المتدربين.
لم يلتق بعد بالأربعة الآخرين ، ويبدو أنه يفقد رؤية رجل البيانو بيوم واحد. لكن القضية الحقيقية هي الملاك. في كل مرة يدخل فيها غرفة ، يخرج الشاب منها. في المرة الأولى التي دخل فيها إلى صالة الألعاب الرياضية ليتجادل مع سونيونق ، رآه جونقهان من خلال المرآة وانتهى به الأمر بضرب كيس الملاكمة بشدة لدرجة أنه كاد ينقسم. بمجرد أن حاول الوصول إلى مكتبه ، فقط ليجد جهاز الكمبيوتر الخاص به مفقودًا - تم العثور عليه لاحقًا في غرفة الاستراحة.
"أنا لا أفهم. أحاول الاعتذار ، لكن بعد ان افعل ذلك يقول لي أن أذهب إلى الجحيم! يخبرني مينقو أن أتحلى بالصبر فقط ولكن هذا صعب حقًا خاصة عندما يستخدم وجهي كهدف للتدريب ".
"لا تنجرف-" قطعت نفسها عندما مد سنقتشول يده لجيبه الخلفي ليسحب قطعة من الورق ويفتحها ليكشف عن وجهه بثقوب رصاص فيه. "أوه ... حسنًا ، لقد قمت بتدمير مهمته."
أنت تقرأ
حافة الالماس - جنقتشول jeongchol
Acciónكل شخص لديه أسبابه لينتهي به الأمر حيث هم. سنقتشول ليس استثناء. لذلك عندما يتم تجنيده للعمل لدى مقر جديد ، لديه شكوكه. خاصة عندما يكرهه أحد أفضل صائدي الجوائز بشغف شديد.