مرحبًا عدت بعد غياب اتمنى تستمتعون في البارت♥️~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~
يحب سنقتشول الاعتقاد بأن حياته قد برزت بالكامل. لديه مصدر دخل ، على الرغم من أنها لم تكن الوظيفة الأكثر قبولًا من الناحية الأخلاقية ، فلديه أصدقاء ، ورئيس جيد ، وطعام على طاولته ، وسقف فوق رأسه. لكن الأمر لم يحدث إلا بعد أن تراجع خطوة للخلف و نظر للامر من منظور الشخص العادي أن حياته إلى حد كبير منهكة.
وصْف وظيفته حرفيًا "Bounty Hunter" ، زملائه في العمل لديهم قائمة لاناس حيين او ميتين كلعبة ، أحد زملائه في العمل يريده ميتًا ، ورئيسه هو امرأة من المحتمل أن تقتل شخصًا بِكُرة مصدر دخله من الناس الذين يريدون موت الآخرين.
لأي شخص ، سوف يعتقدون أن هذا الشخص كان مختل عقليا. لسنقتشول ؛ كان يوم ثلاثاء.
كان يتجه نحو بوسان منذ أن أمرته نانا بذلك. أيا كان ما تطلبه ثعلب الصحراء ، فإنها تحصل عليه. لذلك ، عندما وصل إلى الموقع المذكور ، التقى بوجه مألوف.
"رين؟"
"في الوقت المناسب! لدي شخصان أريد أن تقابلهما ". قاده الشخص ذو خبرة عالية في صيد الجوائز إلى مقابلة أربعة أشخاص آخرين. "هؤلاء ماد كلاون و اي.ام."
استدار الرجلان وكاد سنقتشول يركض في الاتجاه الآخر. فقط أسمائهم تسببت بالقشعريرة في عموده الفقري. انحنى بأدب. كان يعرف بالضبط ما كان يجري. لقد حان الوقت للاجتماع نصف السنوي للمدراء. وقد التقى لتوه بممثلي ستارشيب.
أشار رين إلى الشخصين الآخرين الواقفين على يمينه ، رجل وامرأة ، وكلاهما طويل القامة و عينان كبيرتان. يكره سنقتشول الاعتراف بذلك ، لكنهم كانوا جذابين. "هذاوايت تيل وريد صن."
حبس أنفاسه وقفزت عيناه من وجه لوجه. أراد أن يحترق. في مكانه. لأنه بقدر ما كان يحترم وايت تيل وسجلها الحافل ، كان يقف أمام ريد سن. من فانتازيا. الاسم الأول الذي طلب منه رئيسه القديم الابتعاد عنه. كان الرجل أسطوريًا. وكان هناك واقفًا امامه بلحمه ودمه يبتسم له.
"هل من السيئ أن أشعر أنني قابلت آيدول؟" يهمس لرين ، مدركًا تمامًا أن الاثنين يمكنهما سماعه.
"لديك شخص ظريف هناك-" وايت تيل تقطع نفسها ، ووجهها يتحول إلى دهشة تامة ، "أوه. فوكس لم يخبرني عن هذا ".
تجمد سنقتشول لإدراكه للامر . "ياللهول، ياللهول، ياللهول؛ وايت تيل هي مديرة فانتازيا. ياللهول ، ياللهول. ريد صن هو البديل ، ياللهول".
أنت تقرأ
حافة الالماس - جنقتشول jeongchol
Actionكل شخص لديه أسبابه لينتهي به الأمر حيث هم. سنقتشول ليس استثناء. لذلك عندما يتم تجنيده للعمل لدى مقر جديد ، لديه شكوكه. خاصة عندما يكرهه أحد أفضل صائدي الجوائز بشغف شديد.