بارتت طوووييييللللل تعويض عن الغيبه
استمتعوا ♥️✨——————————————
يتبع سنقتشول ووزي إلى قبو مرآب للسيارات. لم يكن يعرف حقًا ما تعنيه كلمة "لباس غير رسمي" ، لذلك استقر على تيشرت أبيض وبنطلون جينز ، وشعر بالارتياح لأن الأقصر كان يرتدي شيئًا مشابهًا. آخر شيء يريده هو أن يعطي رئيسه الجديد انطباعًا أوليًا سيئًا.
"شيء واحد تحتاج لمعرفته حول الطبقات العليا هو أن هناك سببًا رئيسيًا لعدم تمكن الطبقات الدنيا من لمسهم. هل سمعت من قبل عن شرطي قذر؟"
"نعم؟"
يخطو داخل المصعد ، يخرج ووزي محفظته ويخرج شارته ويمررها داخل صدع في الحائط. لم يرد الاعتراف بذلك ، لكن هذا مكان لا يصدق لاخفاء ماسحة ضوئية.
"عيون الافعى؛ S06. أكيد"
"عيون الافعى؟" يحدق سنقتشول في الذكر الأقصر بعيون واسعة. ووزي هي عيون الأفعى. أفضل محلل تقني وهاكر في كوريا ، تم اختراق العاصفة مرة واحدة ، ولمدة ثلاثة أيام ، وميض زوج من العيون الحمراء المتوهجة باستمرار على كل شاشة لديهم.
"أنت تستخدم مهاراتك فقط عندما تكون على مدار الساعة ، أليس كذلك؟" مازح الذكر الأقصر. لم يدرك أنه كان عليه استخدام مهاراته المنطقية الاستنتاجية مع شخص يثق به. لعدم رغبته في مواصلة الجدل بطريقة أو بأخرى ، سمح لنفسه أن يلف عينيه قبل أن يطلب منه الاستمرار.
يتوقف المصعد في الطابق الثالث ، وتفتح الأبواب على ردهة مضاءة بشكل مشرق ، "حسنًا ، نحن نعمل من أجل حوار التعاون الآسيوي. يتم استئجار صائدو الجوائز من دول آسيوية مختلفة للقيام بأعمالهم القذرة. حيث كانت العاصفة مجرد مكان به الرئيس الذي يوزع عليهم الطلبات المقدمة إليهم من المدنيين ، والمقاولين الذين يخضعون لـ ACD ، لا يمكن المساس بها ، لأننا نعمل أساسًا مع رجال الشرطة وحركة خاطئة واحدة ، وسوف تقضي عليك فنتازيا ".
"فانتازيا؟ إذن ، هم حقا رقم واحد في كل هذا؟"
"يا صاح ، فقط فكر فيهم كصيادين من فئة S. لديهم الملكة الحمراء ، والذيل الابيض ، وارخميدس ، وبوا ، والذين يعرفون من غيرهم ،"
"كيف علمت بذلك؟"
"ماد مان يقول لي".
كان سنقتشول على وشك طرح سؤال للمتابعة عندما رأى أخيرًا الشعار على الحائط خلف موظف الاستقبال الذي انحنى على الفور لرؤية الاثنين. يحاول استيعاب صدمته عندما تتتبع عيناه شعار الماس.
"أنت ... تعمل من أجل حافة الالماس ..." ، "ماد مان... يعمل مع حافة الالماس ... أنت تعمل مع ثعلب الصحراء. سأكون تحت نفس الوكاله مثل ثعلب الصحراء. ؟ "
أنت تقرأ
حافة الالماس - جنقتشول jeongchol
Akčníكل شخص لديه أسبابه لينتهي به الأمر حيث هم. سنقتشول ليس استثناء. لذلك عندما يتم تجنيده للعمل لدى مقر جديد ، لديه شكوكه. خاصة عندما يكرهه أحد أفضل صائدي الجوائز بشغف شديد.