صارت ملاك تصارخ معي دححوم دححوم ! مافي اي رد شوي عزوز تكلم؟ تعالو تعالو هذا هو هنا! رحنا كلنا.. شفناه ساكت م يتكلم!! وجهه كأنه مفجوع من شي؟ قلت له وش فيك وجع تكلم؟ قال والله في واحد قرب مني قصير مره وشعره طويل وناظر فيني وابتسم وأخذ العصا من يدي وراح!! قلت انت متأكد ولا تتخيل؟ قال والله اني متأكد وشوف العصا ماهي موجوده؟ بديت أخاف وماسك اعصابي "قلت قم قم تحمل أن شاء الله بكره بنلاقي الرمز ونرتاح" وقام ولاصق فيني وحنا كملنا طريقنا، كان الغار كبير وفيه ريحة خايسه بقوه" وحنا بنص الطريق شفت شي بالجدار الي ع يساري، شد انتباهي نفس اللوح المغبر.. قربت منه وشفت مكتوب عليه "اهلاً بك في عالم الجن" خلاص هنا بلعت ريقي؟ قالي عزوز شفيك!! قلت ولاشي بس هنا مكتوب خرابيط مالها اي فايده "وتوه بيقوا عزوز الكلام وسحبته من يده واقوله خنا نكمل طريقنا -انا سويت كذا عشان لا يقرأ ويخاف- المهم وصلنا نهاية الغار شفت 5 كتبت مهجوره وغرقانه بالغبار" بس الي استغربت منه! ان ف كل مكان بالغار خطوات غريبه والمكان كله عفسه الا جنب الكتب؟ مافي شي أبداً كل شي مرتب بس اللهم الكتب مغبرين" قلت اكيد فيهم الرمز.. وتوني فتحت الكتاب الأول!! سمعت صرخخه قويه في صوت خشن يقول: إجعل كل شي في مكانه " جلست اقرأ المعوذات وتجاهلت الصوت وفتحت الكتاب وجلست اقرأ بسرعه صفحه ورا صفحه! وبعدين اكتشفت أن الكتاب ديني ماله اي دخل بالرموز؟ قلت غريبه من يقرأ هينا؟ وتوني بفتح الكتاب الثااني وفجأة!! سمعت صرخت عزوز وفجأة اختفى؟ التفت يمين التفت يسار اناادي بصوت عالي عززوز بس ماله اي أثر.. قلت لدحوم وملاك روحو شوفو وينه؟ وانا بجلس اقرأ الكتب الباقي قالو: طيب وراحو وهم خايفين خلاص صرت لحالي وجلست اقرأ وجسمي ينتفظ فجأة! سمعت صوت خربشه على يميني!