introduction

935 32 3
                                    

بداية اريد ذكر بعض المفاهيم و تعريفها لكم من اجل ان تفهموا القصة:

-الآلهة سلين آلهة القمر في الاساطير الإغريقية يقال كونها كانت تشعر بالملل فقط لأنها تحكم القمر فقط...طلبت من والديها ان يسمحوا لها بخلق مخلوقا هجينة لتقوم برعايتها فخلقت المستذئبين، يقال أنهم عاثوا في الارض فسادا لانهم كانوا مخلوقات من الخوارق بقوى غير طبيعية لهذا خلقت لكل مستذئب شخص مختار من طرفها ليقع في حبه و يرعاه يسمى الرفيق.

-المستذئب: هو مخلوق هجين نصف انسان و النصف الاخر ذئب، طوال فترة حياته يكون هنا تواصل عقلي بين الذئب و صاحبه يجرى التحول الى الهيئة الذئبية بداية من عمر 16 سنة .

-الرفيق: هو عبارة عن رفيق روحي اختير من طرف سلين يتعرفون الى بعضهم عن طريق نصف الذئب الموجود بهم ،يتعرف عليها عن طريق الرائحة التي تحرك غريزته و عند الالتقاء لأول مرة ينطقون كلمة واحدة "ملكي...رفيق"

...يعيشون على شكل قطيع تصنيفهم كالتالي:

-الألفا: و تعني الحاكم او الملك على القطيع يهتم بأمور قطيعه و يسيرها جيدا يحرص على التصدي الى اي هجومات... الخ له بعض القدرات الخارقة للطبيعة مثل: القدرة على معرفة بعض احداث المستقبل تكون على شكل رؤى ، القدرة على اشفاء المرض و لكل آلفا قدرته الخاصة.

-اللونا: و هي الرفيقة الروحية للألفا تكون زوجته تهتم بالقطيع و تساعد الالفا في اداء مهامه و تهتم بالقطيع.

-البيتا: يكون مثل نائب للألفا له مهام عديدة يساعد الالفا في ادارة امور القطيع.

-الجاما: نائب للبيتا له عدة مهام اهمها المساعدة في ادارة و تسير القطيع

-الاوميغا: بقية القطيع ضعفاء يهتم الالفا او نائبيه بتدريبهم لتحسين و مضاعفة قوتهم .

أنثى من الجحيم ||Female of hell||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن