𝑝𝑎𝑟𝑡 12

10 2 0
                                    

Xiumin pov
تَجهزت لأُقابل إيلينا ولَم أنعم بالراحة مُنذ البارحة مِن كَثرة التَفكير، فى الأخير قَررت أن أعترفلها بـمشاعري, لقد تأكدت من حقيقة هذا الشُعور أخيرًا, يومِي لا يمُرّ إلا عِند رؤيتها, أشتاق لها حتَى عندَما تكُون بِجانبي, إبتِسامتها تَجعل قلبِي يُحلّق نحوَها, لقد تأكّدت أنّى واقعٌ لهَا حدّ النُخاع!

" ولكِن مَاذا لو رفضَتني! "
تحدّث مَع نفسِه و هو يفركُ كفّيه مِن شدّة توتّره.

" حسناً هيّا شيومِين تَشجع, إنّها صديقتكَ اللّطيفة لَن ترفُض أَن تكونَ حبيبتَك, فايتِينغ!"
خرجَ مُسرعا نحوَ لمنزِلها حتّى لَا يتأخر عَلى موعدهِم الأوّل  'فقَد قَرر مَ نفسِه أنّه مَوعد دونَ معِرفتها'
End pov

إنتظرَها حتّى نَزلت وذهبَا إلى الحديقة, إختارَا مكانًا بينَ الأشجَار للجُلوس و التّحدث بعيدًا عن العَمل.

" ألستِ جائعة؟ "
قاطَعها بينَما تتحدّث عن مُشاكستها فِي أيّام المدرسة, و إعتِرافات كانَت تقُولها بعفويّة.

" نَعم كثيرًا, لَقد أُرهِقت من الحديثِ فـهَذا يُعدّ مَجهوداً لـعِلمك, كَما أنّ بَطني العزِيزة تحتَاج إلى طعام"
تصنّعت ذَرف الّدموع فى آخِر حديثهَا.

"حسنًا هيّا بنا, ماذا تُريد بَطنكِ العزيزة أن تأكل؟" تحدّث ساخِرا منها لتتجاهَله الأُخرى فِي المقابِل فهي الآن مشغُولة فِي التّفكير فِي الطّعام و ما يجبُ أن تأكُل.

سَحبَ لها مِقعدًا قُرب النّافذة حتى تجلس, فقَد اختارَت مطعمًا يطُلّ على البَحر.

" آه لَقد إشتَفت إلَى هذا المَكان كثيرًا, لم أُفكر حتّى بزيارتِه بسببِ ضغطِ العمَل "
قالَت بينَما تتفقّد أرجَاء المَكان.

"حسنًا أيتّها الطّفلة مَاذا ستطلبِين؟"
سأَل و هو يتفقّد القائمَة حتّى يختَار لتطلُب إيلِينَا وجبتَها المُعتادَة.

إيلِينا أُريد إخباركِ بشَيء كُنت أُخفيه عنكِ, لكِن لَا تُقاطعيني و إستمعِي إلى النهايَة"
نقَل بصرَه نحوَها بتوتّر بارِز علَيه.

"تبدُو كشخصٍ سيعتَرف بحبّه! تحدّث"
  سخِرت مِنه ضاحِكةً.

"أُحبّكِ"

_______________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 17, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝑩𝒂𝒓𝒊𝒔𝒕𝒂 || بَارِيستَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن