-
"يا فتاة فقط اذهبي وتحدثي معها!"
قفزت جيسو بتفاجأ على صوت صديقتها المقربة الممزوج بالسخط. تساءلت كم استغرقت من الوقت وهي تحدق في الفتاة على حافة حديقة التزلج ، وشعرت بالخدر في راحتا يديها المضغوطة على الخرسانة الخشنة تحتها وهي تتكئ عليهما ، تائهة في التفكير - أو كانت كذلك حتى قاطعتها تشايبين .
"لماذا سأفعل ذلك؟" تذمرت جيسو ، وهي تستقيم نافضة يديها من التراب بعدم اكتراث.
"لأنك كنت تضاجعينها بنظراتك باستمرار منذ الأسبوع الماضي؟" تشايبين سخرت.
القت المعنية عليها نظرات مهتاجة بينما كانت تشايبين ترفع شعرها في شكل ذيل حصان فوضوي يُظهر قصة شعرها الجريئة بلا اهتمام "حسنًا ، و ؟"
"إفعلي شيئاً حيال هذا."
صحيح أن جيسو ربما تكون قد حدقت أكثر قليلاً في الإضافة الجديدة لطاقم التزلج أكثر من المعتاد لأي شخص. حتى أنها ستعترف بذلك الجزء اللعين - لتشايبين ، على الأقل. لكن جيسو لا تعتقد أن أي شخص يمكن أن يلومها.
ربما باستثناء حبيب الفتاة.
"هل نسيتِ أنها في علاقة؟" سألت جيسو.
"حسنا و؟" سخرت تشايبين ، مبتسمة بإغاضة . قلبت جيسو عينيها. "من الواضح انها ليست علاقة جادة. كما أنّ هارو وغد بعض الشيء ".
في الواقع، جف فم جيسو عندما قدم هارو فتاته لهم الاسبوع الماضي، أصابعها الصغيرة تندفع من تحت سترتها الصوفية الناعمة وهي تلوح بشكل محرج ، ابتسامة ناعمة على شفتيها الورديتين الجميلتين. كانت النظارات المستديرة مؤطرة بعيون جميلة تشبه القطة والتي تدحرجت عندما دفعت هارو بعيدًا بعد أن قال شيئًا مزعجًا لم تسمعه جيسو لأنه كانت مشغولة بتأمل حبيبته الحلوة.
كما أن بعض الفتية المثيرين للاشمئزاز ضربوا هارو على ظهره وهنأوه على صيده ، والفتاة - مينهي- اتجهت نحو جيسو و تشايبين، الإناث الوحيدين المتواجدين حاليا في المكان. رحبت تشايبين بها وعرفتها على كلتاهما بينما كان عقل جيسو الغبي لا يبصر شيئًا غير عينيها المتلألئة وشفتيها اللامعة.
أنت تقرأ
𝐁𝐀𝐁𝐘 𝐁𝐄 𝐌𝐘 𝐋𝐎𝐋𝐋𝐈𝐏𝐎𝐏
Novela Juvenilحيث مينهي الوافدة الجديدة لساحة التزلج التي تتردد لها جيسو بالفعل في علاقة ، لكنها جذابة بطريقة جنونية مع ستراتها الزهرية اللطيفة ومخزون المصاصات ذات شكل القلب اللانهائي . وجيسو؟ مثلية بشكل ميؤوس منه... -مينسونق. ...