الفصل السابع

763 32 16
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

طلبت مينهي الاستحمام بمجرد وصولهم ( "منذ أنك جعلتيني مبتلة كثيرًا " قالت ثم قهقَت مع تشايبين عندما اختنقت جيسو على الفور من الماء الذي تشربه ) ، وحاولت جيسو ألا تموت عندما ظهرت مينهي فجاءة وهي ترتدي قميص فرقة جيسو وبنطلون رياضي .

الآن كلاهما على سرير جيسو ( مينهي في سريرها ) جفت الفتاتان الآن باستثناء شعرهما الرطب ولكن الخالي من الكلور. حاولت جيسو ألا تفكر مليًا في استخدام مينهي لشامبو الشعر خاصتها ورائحتها الآن مثلها وهي تتصفح نيتفلكس وتناقش المسلسلات المختلفة التي شاهدها كلاهما.

"أشعر وكأننا رأينا كل ما لديهم لعرضه "ضحكت مينهي و المصاصة في فمها . جيسو مندهشة من قدرتها على الاحتفاظ بها دائمًا ، حتى الآن.

"في الواقع" قالت ، وهي تتفحص وصف الدراما التي وضع المؤشر عليها "قرأت أن الأمر سيستغرق أكثر من أربع سنوات من البث المستمر لمشاهدة كل شيء على نيتفلكس. لذلك أشك في صحة ما قلتيه ، بجدية ".

نفخت مينهي خديها ودفعت فخذ جيسو بإنزعاج "يا إللهي ، افهمي التلميح " .

نظرت جيسو إلى وجهها بمرح ، و اللون الوردي أستوطن خديها .

" أوه " قالت جيسو بهدوء خارجي ، وصخب داخلي . وضعت جهاز التحكم عن بعد جانبا ببطء. "حسنًا . لا نتفليكس إذن...؟ "

هزت مينهي كتفيها محاولةً إخفاء إبتسامتها . "يمكننا أن نفعل أي شيء تودين بفعله "

ضيقت جيسو عينيها محدقة بالإخرى بهدوء. "أنتِ مزعجة "

"إذن أنتِ لا تريدين تقبيلي ؟"

"هذا يعتمد على " قالت جيسو وهي تزحف فوق مينهي ثم جلست على بطنها. "هل يمكنني الحصول على مصاصة؟"

سحبت المعنية المصاصة الوردية من فمها ولوحت بها في الهواء "الاخيرة"

𝐁𝐀𝐁𝐘 𝐁𝐄 𝐌𝐘 𝐋𝐎𝐋𝐋𝐈𝐏𝐎𝐏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن