-
محاولات جيسو لتعليم مينهي التزلج أو قضاءهما الوقت معًا برفقة قطط حديقة التزلج أصبح أمرًا معتادًا ، تمامًا مثل أمساكمها لأيدي بعضهما بسلاسة وملامسات الخصر عندما تقوم جيسو بإرشاد مينهي على الزلاجة . كانت جيسو تسرد احلام يقظتها لتشايبن وتتذمر حول مدى سوء رغبتها بأن تصبح مينهي أكثر من ما كانوا عليه بالفعل.
يزداد الأمر سوءًا مع كل تمريرة لاصابع مينهي عبر شعر جيسو بينما كانت تصنع الظفائر لها ، وكل تمريرة من لسانها عبر شفتيها لتلعق الحلوى الخاص بها ، وكل ضوضاء ناعمة تصدرها لقطط حديقة التزلج ، وكل ابتسامة بريئة وكل ولمسة تجعل دماغ جيسو في حالة تأهب قصوى ويجعلها تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك شيء آخر.
مثل الطريقة التي تشاهد بها جيسو باهتمام شديد عندما تتزلج على الرغم من أن حبيبها يحاول التباهي على بعد أقدام فقط ، الطريقة التي تسرع لأستخدام الضمادات اللطيفة والمرهم المضاد الحيوي الموجود في حقيبتها في كل مرة بعد سقوط جيسو وجرح كوعها . الطريقة التي تزداد ابتسامتها حيواية واعجاب مع مرور الأسابيع والطريقة التي تبدو بها أكثر تترددًا ورغبة في هجر هارو في كل مرة.
لكنها لا تزال معه.
" اصنعي خطوة" اقترحت تشايبين . "من الواضح أنها ترغب بذلك . هي فقط بحاجة إلى القليل من الدوافع لتتركه ".
"أليس من الواضح بما يكفي أنني مهتمة؟" جيسو عبست ، ثم عبثت بالخيوط المهترئة من سروالها الجينز الممزق.
" واضح جدًا ، صدقيني " ضحكت تشايبين ، مما جعل جيسو تضيق عينيها. "بالنسبة لي . لكن ، أعني ، أنتِ تعرفين كيف هو الأمر مع الفتيات. فكرة ' هل تغازلني أم أنها فقط تتصرف بلطف ؟ ' تعلمين ! لهذا السبب أخبركِ بتوضيح الأمر أكثر ".
"كيف يفترض بي أن أتحرك تجاه شخص مرتبط؟" كانت تتأوه ، ثم اسقطت ظهرها في العشب. "وماذا لو لم تكن مهتمة بي بهذا الشكل ؟ ماذا لو أرادتني فقط من اجل مظهري ؟ من اجل جسدي؟ مثل ، أنا أحاول أن أتزوجها ، لا أن أكون مجرد تجربة في حياتها الجنسية ، هل تفهميني؟ "
أنت تقرأ
𝐁𝐀𝐁𝐘 𝐁𝐄 𝐌𝐘 𝐋𝐎𝐋𝐋𝐈𝐏𝐎𝐏
Ficção Adolescenteحيث مينهي الوافدة الجديدة لساحة التزلج التي تتردد لها جيسو بالفعل في علاقة ، لكنها جذابة بطريقة جنونية مع ستراتها الزهرية اللطيفة ومخزون المصاصات ذات شكل القلب اللانهائي . وجيسو؟ مثلية بشكل ميؤوس منه... -مينسونق. ...