علقو بين السطور لطفا💗
ولا تنسو الفوت🌟
Enjoy♡
فُيَ زٍمًنِ لَمً يهدآ فُيَهّ بًآل ونتشـرت بــه آلكرآهيه بــين آصـنآف آلبــشـر حًيِّثً أّنِقُلَبًوٌ ضًـدٍ بًعٌضًـهّـمً وٌأّصّـبًحًتٌ أّلَأّرضً مًنِقُسِـمًهّ نِصفُ لَلَرجّـأّلَ وٌنِصّ لَلَنِسِـأّء.
لَآّ أّحًدٍ يِّذکْر لَمًاّ أّنِدٍلَعٌتٌ أّلَحًربً فُـيِّ أّلَمًقُأّمً أّلَأّوٌلَ وٌلَأّکْنِ أّلَشُـيء أّلَمًؤکْدٍ أّنِهّـأّ قُأّمًتٌ بًسِـبًبً أّلَجّـشُـعٌ
قُأّمًتٌ أّلَحًروٌبً لَسِـنِوٌأّتٌ عٌدٍيِّدٍه وٌلَأّ أّحًدٍ يِّمًلَکْ أّلَشُـجّـأّعٌهّ لَيِّوٌقُفُـهّـا.وٌلَأّکْنِ مًنِ يِّعٌلَمً مًأّ يِّخِـبًئهّ لَنِأّ أّلَمًسِـتٌـقُبًلَ مًنِ يِّدٍريِّ ربًمًأّ سِـوٌفُ يِّتٌـغُيِّر کْلَ شُـئ أّوٌ ربًمًأّ قد يِّبًقُيِّ عٌلَيِّ حًأّلَهّ.
.. .. .. .. .. .. ..
.. .. .. .. .. ..
فُـيِّ يِّوٌمً مًشُـرقُ شُـمًسِـه وّ صّـفُـأّء سِـمًأّئهّ لَيِّسِ کْقُلَوٌبً أّلَبًشُـر أّلَسِـاكنِيِّنِ عٌلَيِّ هّـذهّ أّلَأرضً.
فُيَ مًکْآنِ هّآدٍئ عٌلَيَ بًحًيَرهّ هّجّرهّآ آلَزٍمًنِ لَتٌصّبًحً آلَمًکْآنِ آلَمًفُضلَ لَآحًدٍهّمً.
تٌجّلَسِ "تيا" فُتٌآهّ جّمًيَلَهّ رغُمً مًآ مًرتٌ بًهّ، ذِآتٌ شُعٌر کْسِتٌنِآئيَ آلَلَوٌنِ طِوٌيَلَ يَصّلَ آلَيَ مًآ بًعٌدٍ آسِفُلَ ظُهّرهّآ مًعٌ عٌيَنِآنِ بًنِفُسِ لَوٌنِ شُعٌرهّآ وٌبًشُرهّ حًلَيَبًيَهّ بًفُسِتٌآنِهّآ آلَآبًيَض کْبًيَآض وٌردٍ آلَيَآسِمًيَنِ تٌجّلَسِ عٌلَيَ حًآفُهّ آلَبًحًيَرهّ تٌتٌلَمًسِ مًيَآهّهّآ آلَزٍرقُآء بًطِرفُ آصّآبًعٌ آقُدٍآمًهّآ.
تفكر وتتسأل داخليا متي سوف تحصل روحها علي السلام فلقد تعبت من لوم نفسها علي ذنب لم تفتعله.
آنِتٌبًهّتٌ آنِ آلَمًيَآهّ تٌتٌحًرکْ وٌذِالکْ کْآنِ غُريَبً بًعٌض آلَشُئ لَآنِ لَآ وٌجّوٌدٍ لَلَآسِمًآکْ فُيَ هّذِهّ آلَبًحًيَرهّ،
وٌکْمًآ آعٌتٌآدٍتٌ هّيَ عٌلَيَ ظُهّوٌر آلاشياء آلَغُريَبًهّ قُدٍ ظُهّر آمًآمًهّآ قُنِدٍيَلَ بًحًر کْبًيَر نِوٌعٌآ مًآ لَوٌنِهّ کْلَوٌنِ آلَسِمًآء الصّآفُيَهّ وٌبًبًآطِنِ رآسِهّ يَتٌوٌآجّدٍ بًعٌض آلَآسِمًآکْ الصّغُيَرهّ التيَ مًاذالت حًيَهّ رآتٌهّ يَحًآوٌلَ آلَخِروٌجّ مًنِ آلَمًيَآهّ فُرکْضتٌ تٌنِآدٍيَ عٌلَيَ قُآئدٍتٌهّآ وٌبًعٌض مًنِ زٍمًيَلَآتٌهّآ في المعسكر، ف الوضع اصبح نوعا ما قريب.آقُتٌربًتٌ آلَقُآئدٍهّ بًسِيَفُهّآ نِحًوٌ هّذِآ آلَشُئ ثًمً غُرسِتٌهّ بًهّ ثًوٌآنِيَ وٌهّتٌزٍ بًشُدٍهّ مًنِذِر بًآنِهّ عٌلَيَ وٌشُکْ آلَآنِفُجّآر تٌرآجّعٌوٌ بًسِرعٌهّ وٌآخِذِوٌ يَحًتٌمًوٌنِ بًآلَآشُجّآر، وٌعٌنِدٍمًآ آنِفُجّر ظُهّرتٌ آشُيَآء غُريَبًهّ لَآوٌلَ مًرهّ آنِ تٌکْوٌنِ آمًآمً نِآظُرهّمً.
حًسِنِآ هّذِآ يَحًدٍثً کْلَ فُتٌرهّ وٌآخِريَ حًيَثً تٌظُهّر مًخِلَوٌقُآتٌ مًنِ آلَمًآضيَ مًحًمًلَهّ مًعٌهّآ بًعٌض مًنِ آلَآغُرآض وٌذِالکْ بًسِبًبً کْثًرهّ آلَسِحًر المسِتٌخِدٍمً فُيَ آلحًروٌبً آلَقُدٍيَمًهّ وٌآلَتٌيَ مًآزٍآلَ آثًرهّآ قُآئمً حًتٌيَ آلَآنِ.
تٌقُدٍمًوٌ جّمًيَعٌآ لَيَتٌعٌرفُوٌ عٌلَيَ مًآ قُدٍ وٌجّدٍوٌ. کْآنِتٌ عٌربًهّ مًحًمًلَهّ بًآلَکْثًيَر مًنِ آلَحًقُآئبً آلَفُآرغُهّ وٌآلَطِعٌآمً آلَمًعٌلَبً وٌبًعٌض آلَآسِلَحًهّ وٌآلَآجّهّزٍهّ آلَقُدٍيَمًهّ آلَتٌيَ لَآ نِفُعٌ مًنِهّآ آلَآنِ.
آخِذِوٌ مًآ هّوٌ مًفُيَدٍ لَهّمً ثًمً ذِهّبًوٌ لَمًعٌسِکْرهّمً بًسِبًبً تٌآخِر آلَوٌقُتٌ وٌبًسِبًبً آنِعٌدٍآمً آلَآمًآنِ فُيَ کْلَ مًکْآن فكما لا تعلمون الحرب قريبه....

اتمني تكونو استمتعتو و اسفه لو في اغلاط املائيه اقبل النقد ف حدود الاحترام
دي روايتي القصيره الاولي اتمني يكون سردي عجبكم💗
متنسوش الفوت دي حاجه تشجعني اكمل 🌟
أنت تقرأ
|PJM| DREAM ✓
Fanfiction«complete» "ما،رأيَك أنَ نعشقَ بعضنَا سراًو نَوهمَ العالمَ بأننا أعداء! اسوء الحروب التي تخوضها مع نفسك عقل يرفض وقلب يريد • بارك جيمين •كيم تيا الغلاف من صنع صديقي الصدوق ♡ @_yoonie7