Part 5

15 2 0
                                    

إحم إحم.
سموعليكو🙂👋.
إن شاء الله تكونوا بخير و كدا🕵️💜.
نبدأ:)؟.
نبدأ:).
~~~~~~~~~
"لا بَأس"

قالَتها بِـ إبتِسامَتِها الجَميلَة تِلك.
إبتَسَم جونغكوك بِـ دَورِه لَها و ذَهَبَت فيولا لِـ تُحضِر دَفتَر رُسوماتِها مِن دُرج مَكتَبِها.
جَلسوا بِـ جانِب بَعضِهِما البَعض و فَتحَت فيولا دَفتَرها.
وَسع جونغكوك عَيناه بِـ دَهشَة مِن دِقَة رَسمِها.
فَـ كانَت الرَسمَة الأولىٰ لِـ مَنظَر طَبيعي.

"جَميلَة"

قال جونغكوك بِـ شُرود و هوَ يَبتَسِم قاصِداً رَسمَها.

"شُكراً"

قالَت و هيَ مُبتَسِمَة سَعيدَة بِـ إعجابِه بِـ رُسُماتِها.

"إذاً..أصدِقاء؟"

قالَ جونغكوك و هوَ لازال يَبتَسِم.
قَد تَقَبَل الأمر و قَرر أن يَكون صَديقَها بَدلاً مِن أن تَكون العِلاقَة مُتَوَتِرَة بَينَهُما.

"أكيد"

أردَفَت كَلامَها و فَتح جونغكوك ذِراعَيه فَـ فَهِمَت قَصدُه و عانَقَته بِـ قُوَة.
إتَسَعَت إبتِسامَة جونغكوك فَور أن عانَقَته و بادَلَها بقُوَة هوَ الآخَر.

"ما رأيُكَ أن نَرسُم سَوياً؟"

قالَت فيولا بِـ حَماس فَـ إبتَسَم جونغكوك علىٰ حَركاتِها الظَريفَة بِـ النِسبَة لَه فَـ أومئ لَها و هوَ لازال مُبتَسِماً.
ذَهبَت فيولا لِـ تُحضِر أدَوات رَسمِها و دَفتَر لَه فَقط كَون دَفتَرها كان مَعها مُسَبقاً.
جالِسان بِـ جانِب بَعضِهما البَعض علىٰ المَكتَب الذي بِـ الغُرفَة يَرسُمان و يُحاوِل كُل مِنهُما إظهار أفضَل ما لَدَيه،يُحاوِل كُل مِنهُما الفَوز علىٰ الآخر في أكثَر الرُسومات دِقَة و جَمال.
إنتَهوا بَعد نِصف ساعَة و أهدىٰ جونغكوك رَسمَته لِـ فيولا و فيولا أهدَته خاصَتها ليراها.
كان جونغكوك قَد رَسَم مَنظَر طَبيعي يَضُم شَلال و بَعض الأشجار كانَت جَميلَة بحَق!.
و فيولا كانَت رَسمَتُها عِبارَة عَن تَصميم لِـ فُستان ما و كان مَنظَرُه ساحِراً بِـ النِسبَة لَهُما.

"رائع.."

قالَت فيولا بِـ إبتِسامَة لَطيفَة.

"جونغكوك"

سَمِعا صَوت والِدَة جونغكوك بِـ الأسفَل و هيَ تُنادي عَلَيه فَـ نَزَلا كِلاهُما.
نَزلا السُلَم و كانا والِدا جونغكوك يَستَعِدان لِـ الذَهاب.

إبنَة صَديق أبي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن