Part 6

20 2 11
                                    

هحم.
هحم.
سموعليكو يا جدعااان😭.
ضيف لَمستك الجميلة و حُط نَجمة و أترك تعليق تُعبر فيه عَن رأيك في الرواية💜🫀.
نبدأ عشان تحمست👀🎬.
~~~~~~~~~
"أنا أيضاً أريد إخبارَك شَيئاً ما.."

إبتَسَمَت فيولا بِـ تَوَتُر لا تَعلَم رَدَة فِعل الآخَر مِن الذي سَوف تَقولُه الآن.
نَظَر لَها نامجون نَظرَة إهتِمام لِـ تُكمِل فيولا قائِلَة..

"سَوف أتزَوَج"

صُدِم نامجون مِما سَمَعَه مُنذُ قَليل فَـ هوَ كان يُريد أن يُعطي نَفسَه فُرصَة لِـ يَرتَبِط بِها،وَجد أنها مِثالِيَة لَه و لِكَي يَنسىٰ حَبيبَتُه تِلك فَقط كان يَشعُر بالراحَة بِـ جانِب فيولا...

"كَيف؟.."

أردَف نامجون بِـ صَدمَة ثُم أكمَل مُعاتِباً إياها.

"هَل تَمزَحين مَعي الآن!!و لَم تُخبِريني؟"

"كُنا مُتشاجرين وَقتَها و كُنتَ تُريدُني أن أتَصِلَ بِك؟إضافَة إلىٰ أنني لَم أكُن بِـ حالَة نَفسِيَة جَيدَة فَـ أنا مُرغَمَة عَلَىٰ هَذا الزواج!"

قالَت بِـ نَبرَة غاضِبَة و أنهَت كَلامَها بِـ حُزن.

"فيولا كُنت أريد إعطاء فُرصَة لِـ عِلاقَتِنا..أقصِد أنكِ كُنتِ تُحبيني و هَذا كان واضِحاً..لَقد قُمتُ بِـ تَقدير هَذا مُتأخراً لَكنَني الآن أريد حَقاً أن أعطي عِلاقَتنا فُرصَة لِـ تَتطَوَر"

قال نامجون بِـ غَضَب جاعِلاً مِن فيولا مُنصَدِمَة قائِلَة.

"ماذا تَقصِد؟..."

"كُنت أعلَم بِـ حُبكِ لي فيولا لَكِنَني لَم أكُن أراكِ سِوىٰ شَخص مُقَرَب مِني،عَيناكِ كانَتا تَفضَحانِكِ..أعلَم أنني قَد تَأخَرت لَم أكُن أعلَم أنني سَوف أعجَب بِكِ...لَيس ذَنبي أنا آسِف صَغيرَتي لَكِنني واقِع بالفِعل..فَكري فينا كَـ أحِباء"

إبنَة صَديق أبي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن