الفصل 7-9 : الوقوع

2.3K 67 19
                                    

يلا نبلش هههه تحذير في شويت 🔞🔞 سو بي ريدي
Have fun 💜

امتلأ حوض الاستحمام بالماء. جلس نينغ يان أولاً و شعر بالراحة منغمسًا في الماء الساخن. أتى شي لين أيضًا ، حيث رُش الماء في جميع أنحاء الأرض. يمسك بقضيب نينغ يان و يجلس ببطء ، و يضعه في اتجاه فتحته .

يدخل القضيب إلى مؤخرته بالماء الدافئ ، ثم جلس شي لين تمامًا. قبل أن يتم فتح فتحت مؤخرته بالكامل ، تم دعمه حتى النهاية مرة أخرى. إنه مؤلم قليلاً و مزعج قليلاً أيضًا. يضع يديه على كتفي نينغ يان ، و ينهض و يجلس مرة أخرى ، متحكمًا في جسده و ترك قضيب نينغ يان يفرك الجدار الداخلي.

في كل مرة يتحرك فيها ، يرتفع صوت الاحتكاك/التصادم . يشعر شي لين أن نينغ يان ينمو أيضًا بشكل أكبر. يمدّ ثقب ظهره أكثر قليلاً ويثبّته عميقاً ، و يكاد يبتلع روحه.

"المسني ، هلا فعلت ذلك؟" يرتفع جسد شي لين و يسقط بينما يمارس الحب مع نينغ يان. يمسك نينغ يان بظهره ، و يضع حلمة ثديه في فمه ، و يفركها بلطف بطرف لسانه ، و يمسك قضيب شي لين باليد الأخرى. يداعبه لأعلى و لأسفل وفقًا لإيقاعه.

"أنت لا تبقى هناك فقط ، إلعق هذه أيضًا." كان أحد جانبي صدره يُلْعَقُ من قبله ، و الجانب الآخر كان فارغًا. لذلك أراد أن تتقاسم كلتا حلمتيه المطر و الندى. و مع ذلك ، بعد أن أضاف نينغ يان الجانب الآخر ، شعر شي لين أن هناك شيئًا مفقودًا. لقد كره فقط أن نينغ يان لم يكن لديه المزيد من الأفواه ، حتى يتمكن من جعله مرتاحًا تمامًا.

هاجم نينغ يان النقطتين الأكثر أهمية و حساسية في جسده. يغلق شي لين عينيه و يجلس ببطء ، و يسمح لقضيب نينغ يان بالدخول إلى مدخل تجويف الأعضاء التناسلية. يسمح له بالدخول حتى لم يعد يتحمله. رفع أردافه و لكن بعد محاولته إدخال القضيب في تجويف الأعضاء التناسلية مرة أخرى ،  شعر أنه على الرغم من أنه من المريح إدخاله في فتحت مؤخرته ، إلا أنه لا يكفي. لذلك يحاول إدخال القضيب إلى تجويف أعضائه مرة أخرى.

"أخي ، أريدك أن تقذف في تجويفي التناسلي ، و تجعلني حاملًا ، ودعني أعطيك نينغ يان صغير (طفل ) ؟" أخذ شي لين قضيب نينغ يان و تم تحفيزه لبدء حديث الهراء. ربما بدافع الغريزة ، فإنه يرغب في التخلص من هذه الطبقة من الأشياء الغير مجدية (اعتقد يقصد واقي ذكري) ، والسماح لـنينغ يان بالقذف داخله ، و السماح له بحمل أطفال الآخر .

بالتفكير في هذا ، لم يستطع إلا أن ينزلق على القضيب مرة أخرى.

كما أنه يريد العمل في التجويف التناسلي لـنينغ يان و السماح لـنينغ يان بحمل أطفاله.

بأكبر رغبة بدائية ، يقوم شي لين بأشياء لا طائل من ورائها. لم يلاحظ تغير تعبير نينغ يان. إنه يشعر فقط أن نينغ يان يطحن أسنانه على حلمتيه ، مما يجلب له موجة من المتعة.

the two omega's heatsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن