الفصل 1 - 3 : الأوميغا الاثنان

7.1K 111 24
                                    

سو اليوم نبلش رواية ثانية و ارجوا تحبوها و تستمتعوا بيها 🤗🤗
Enjoy your time 💜

********************************

جلس شي لين على الطاولة ، يشرب الحليب و ينظر إلى الشخص المقابل له. لقد ظلوا معًا لمدة ثلاثة أيام ، و لم يقل الرجل الآخر أكثر من عشر كلمات ، مما جعله أكثر فضولًا بشأن نوع الشخص الذي هو عليه . لديه حاسة شم طبيعية. يمكنه أن يشم أن الآخر هو أوميغا. و مع ذلك ، يبدو أنه لم يكن في حالة حرارة (شبق/نزوة) و لن يكون أبدًا. ومع ذلك ، فهو جميل حقًا. عندما رآه لأول مرة ، شعر أن عينيه كانتا ساطعتين.

(عندما تنتهي فترة ما قبل الحرارة ، تتحول الأوميغا مباشرة إلى الحرارة. تستمر الحرارة من 4 إلى 7 أيام ، و تبدأ بالحمى ، و التشنجات الخفيفة ، و زيادة البقعة(مكان بجسم الأوميغا )، و زيادة إنتاج الفيرومون. الفيرومونات المتزايدة هي الطريقة البيولوجيا لجذب الرفقاء(رائحة لاثارة الشهوة و كل اوميغا عندها رائحة مميزة) ، وهي تشير إلى أي ألفا في المنطقة أن ألاوميغا تكون خصبة. قد يشعر البيتا أيضًا بإنجذابه للتكاثر بواسطة الأوميغا في الحرارة ، لكن ينجذب اليها أقل بكثير مما هو عليه في الالفا. )

"شياو شي ، تبدأ المدرسة غدًا. ماذا يمكن أن تفعل العمة أيضا ؟ " قامت العمة تشين بتنظيف المطبخ و جاءت لرؤية السيدين الشابين.

استعاد شي لين عينيه و قال للعمة تشين بابتسامة ، "اتركِ كل شيء بعيدًا."

" طفل جيد مثلك. لماذا تم طَرْدُك؟ العمة تشين تحب هذا الشاب السعيد كثيرا. عادة ، المنزل خانق للغاية. بعد وصول شي لين ، أصبح الهواء في المنزل مفعمًا بالحيوية.

"لأنني مثلي الجنس." بصفته أحد الأوميغا ، طارد شي لين عشرة من الأوميغا على التوالي ، لكنهم رفضوه جميعًا. أبلغ بعضهم عن تعرضه لمضايقات و لم تتحمل مجموعة كبار السن(المدير و الأساتذة ) في المدرسة سلوكه ، فوجدوا ذريعة لطرده.

لحسن الحظ ، لا يزال لدى والدته بعض الاتصالات ، لذا فقد نقلته إلى المدينة X للعيش مع ابن صديقتها.

شي لين لا يخجل. هو فقط يعتقد أن تلك الأوميغا ليس لذيها ذوق جيد. لماذا عليهم أن يجدوا ألفا؟ الأوميغا هم الذين يعرفون الأوميغا أفضل.  كم سيكونون سعداء معا؟

و بينما كان يتحدث ، نظر إلى الرجل المقابل و لاحظ أن يده كانت ترتعش قليلاً.

يبدو أن هناك استجابة طفيفة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرف فيها العمة تشين السبب. اعتقدت أن شي لين كان رائعاً للغاية و قالت بضع كلمات عرضية. عندما انتهوا من وجبتهم ، غادرت ، تاركة شي لين و نينغ يان بمفردهما.

الروتين اليومي لـشي لين هو التعلم. على الرغم من أن لديه بعض المشاكل مع حياته الجنسية ، إلا أن درجاته جيدة. و مع ذلك ، من وجهة نظر مجتمع اليوم ، فإن قدرته أعلى من الأوميغا العادية. كأوميغا ، كان لديه درجات جيدة و مظهر جيد. كما سعى وراء الأوميغا الأخرى. هل أراد أن يصبح ألفا؟

the two omega's heatsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن