10-12 : الحياة اليومية

2.7K 61 10
                                    

بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق ، إتجها نحو اتجاه التفاهم و التكيف مع بعضهما البعض. التعايش طريقة جيدة لفهم بعضنا البعض. قد يكون ما يظهره الشخص بشكل عرضي هو خصائصه ، مثل مهارات الطهي السيئة ، أو تكرار شي لين المتزايد للبقاء في السرير.

يذهب شي لين و نينغ يان إلى المدرسة كل يوم. في بعض الأحيان يقود شي لين ، و أحيانًا يأخذ  شي لين و نينغ يان وسائل النقل العام معًا. لا يزالان يأكلان بشكل منفصل عند الظهر ، لكن شي لين سيذكر نينغ يان بالذهاب لتناول العشاء ، و في المساء ، سيحضر عشاءه إلى نينغ يان. (بيجيب عشا اذا نينغ يان ما اكل بالمقصف)

نظرًا لأن شي لين يقدم تقاريره في الوقت المحدد كل يوم ، فإن مُدَرِس نينغ يان إستثنى حتى ترتيب مكان لـشي لين للدراسة. تعرف شي لين تدريجياً على زملاء نينغ يان و المعلمين في مختبره. من بين مختبرات نينغ يان ، تشكل أوميغا و بيتا الغالبية ، و هناك اثنان فقط من الألفا. عادة ما تكون المشاريع المنجزة سرية. (الألفا يكلفونهم بالمشاريع السرية لان عادة تكون خطيرة و هم الوحيدين الي يقدرون يواجهون الخطر)

العلاقة الحميمة بين شي لين و نينغ يان تكاد تكون صارخة. كلاهما لا يخفي الأمر. كانت هناك بعض الشائعات من قبل. الآن يدخلون و يخرجون في أزواج (مع بعض) . بطبيعة الحال ، يقابلهم زملاؤهم حتماً. ببطء ، تكهن الكثير من الناس بل و يؤكدون أنهم في حالة حب.

بعد كل شيء ، كلاهما حسن المظهر للغاية ، و قد جذبا الكثير من الاهتمام. على وجه الخصوص ، لم يتوقع الكثيرون أن الأخ الأكبر نينغ ، الذي لا يمكن أن يلاحقه الألفا ، سيكون مع الأوميغا المنقول حديثًا.

بالمقارنة مع مسقط رأس شي لين ، فإن أجواء  المدينة X أكثر انفتاحًا ، و لكن لا تزال هناك أصوات معارضة و حتى تُشِير شخصيًا ( عندما يسيران يصير الناس يشيرون عليهم لاخبار الآخرين ان هذان الشخصين مثليين ) .

على الرغم من أن المثلية الجنسية أمر قانوني في الأماكن العامة ، إلا أن التمييز ضد المثلية الجنسية متأصل في أذهان الناس. لأسباب فسيولوجية ، فقط زوج ألفا و أوميغا هو الأنسب. يستطيع هذان الجنسان فقط أن يريح كل منهما الآخر و يقضي الحرارة معًا.

بدون أوميغا ، يكون الألفا دائمًا في حالة خطرة خاصةً من الحرارة العشوائية التي تسببها أوميغا في أي وقت. تفقد الأوميغا فعاليتها إذا تم استخدامها مرات كثير. ما لم تتم إزالة غددهم ، فقد يتعرضون للاغتصاب إذا دخلوا في الحرارة.

بغض النظر عما إذا كان زوج ألفا أوميغا مقيدًا بعلم و ظائف الأعضاء ، فإن الأوميغا هي المجموعة الأكثر ضعفًا في المجتمع بسبب تكوينها و أسباب أخرى مختلفة.

عالم ستة أجناس ، يتألف من ثلاثة أجناس بالإضافة إلى ثلاث خصائص جنسية ثانوية ، هو في الأساس خارج الترتيب. و مع ذلك ، فإن هذا النوع من الدستور هو أساس العالم ، لذلك كان من الصعب دائمًا التخلص منه.
(عالم 6 أجناس يتألف من ذكر و أنثى ألفا و ذكر و أنثى بيتا و ذكر و أنثى اوميغا)

the two omega's heatsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن