تستيقض دابرينا على رنين هاتفها .
دابرينا:من معي ؟ ها لما الازعاج منذ الصباح"
ميشا: ازعاج ماذا ؟ الا تعلمين انه اليوم الاول للمدرسة ، هيا جهزي نفسكي بسرعة وتعالي نحن ننتظركي"
دابرينا: اووه لقد نسيت ان العطلة انتهت ، لماذا انا هكذا ، لقد اصبحت انسى كثيرا وانا لازلت في ريعان شبابي "
انهت حديثها مع نفسها و دخلت تستحم بسرعة ،
ثم خرجت...
دابرينا: اوماااااا ، اين وضعتي ملابس المدرسة؟"
الام: انها معلقة بجانب الستائر ، ارتديها وتعالي وافطري "
دابرينا: حسناااا".
لبست ثيابها الانيقة ثم نزلت للاسفل لتفطر . "صباح الخير امي " ،"صباح الخير صغيرتي " . انهت فطورها لترتدي حذائها ثم خرجت "الى اللقاء امي اراكي لاحقا". فوجدت صديقاتها ينتظرنها امام البابدابرينا: مرحباا ، تبدون جميلات اليوم يا فتيات"
تشاي: بالطبع نحن كذلك ، وانتي اجمل🌸، اذن هيا نذهب لقد تأخرنا بما فيه الكفاية "
ميشا: اجل هيا بنا "
اكملن طريقهن الى المدرسة الثانوية وهن يتحدثن عن عطلتهم الصيفية ومواضيع متنوعة .في المدرسة
ذهب الجميع الى سبورة الاعلانات ليعرفوا في اي فصل هم .
تشاي: اوووه يا فتيات اننا في نفس الصف اليس هذا رائعا"
ميشا:اظن ان هذا العام الدراسي سيكون مذهلا "
جيمين: اهلا يا فتيات الا تعلمون من معكم في صفكم هذه السنه؟"
دابرينا: ومن سيكون مثلا؟"
جونغكوك: انا واحد منهم ومعي جيمين وتايهيونغ "
ميشا: اووه ذلك المغفل اخي معنا ايضا!"
تشاي: هذا رااائع يا شباب، الوسيمون كلهم في صفي
اظن انني احلم حقا"
جيمين: ههه لا انه ليس حلما " وهو يربت على رأسها.
دابرينا:هيا بنا تبدأ الحصص الصباحية قريبا"
ثم غادروا كلهم لصفهم . جلست دابرينا بجانب ميشا ،وتشاي بجانب جيمين وبقي جونغكوك ينتظر تايهيونغ ليجلس معه.
بعد دقائق دخل ذلك الوسيم وكل الاعين توجهت له ما عدا دابرينا التي لم تهتم له قط.
سوو: يااا تاي حبيبي تعال واجلس بجانبي لقد حجزت لك مقعدك بالفعل"
تجاهلها الآخر متجها نحو صديقه ليجلس بجانبه .
شعرت الاخرى بالغضب الشديد لتجاهله لها امام الاخرين.
جونغكوك: لماذا تأخرت يا صاح"
تايهيونغ:لقد كنت ابحث عن شخص وتبين انه هنا "
جونغكوك:اااااه لقد عرفته ههه"
قاطع حديثهم دخول الاستاذ :"مرحبا بكم جميعا ، اتمنى انكم حضيتم بعطلة ممتعة ،والان اود من اثنان منك ليتطوعوا ليكونوا رئيسا الفصل هذه السنه"
لم يشارك احد ،حتى صرخ جيمين وتشاي:" هيا دابرينا وتاي انتم المختارون المميزون لهذا" . ثم بدأ كل الفصل يهتفون ياسمائهم ماعدا سوو التي شعرت بالغيرة الشديدة تغمرها.
الاستاذ: اذن تم اختيار دابرينا وتايهيونغ ليمثلوا رؤساء الفصل هذه السنه اتمنى ان تكون عند حسن ظن زملائكم".
ابتسم تايهيونغ بجانبية ،بينما دابرينا لم تعر الامر اهمية.
في الفسحة
جلسن ثلاثتهم في مكانهم المفضل تحت شجرة الساكورا ليتناولوا طعامهم.
تشاي:اذن حظا جيدا في رئاسة الفصل ،انه متعب ولكن انا اعرف انكي تستطيعين السيطرة على الامور ليس مثلي "
دابرينا:ههه لا تقولي هذا "
ميشا:يا فتاه ان اخي كسول ولن يساعدكي في شي وبالاخص يحب مضايقة الناس كثيرا لذلك اعرف انه سيزعجكي كثيرا ، لهذا فانا اتأسف نيابة عنه "
دابرينا:لا تخافي ان قام بشي سيء لي سوف اقضي عليه ،ثم لا تلقي اللوم علي لاحقا فانني ادافع عن نفسي لا اكثر "
تشاي: احسنتي انا فخورة فيكي يا اختاه"
ميشا: ان قام بشيء نادينا فقط وسوف نكون بجانبكي فورا "
ضحكن على انفسهن ثم دخلن ليكملن حصصهن.
12:00
رن الجرس معلنا عن العودة للمنازل ، جمع كل واحد ادواتهم هام بالعودة .الاستاذ:" انتما ابقيا هنا عليكما ان تكتبا مقالا قبل ان تعودا للبيوتكم".
ميشا:هل ننتظركي ام لا؟
دابرينا: لا لا عليكما سوف انهي بسرعة ثم اعود وحدي الى اللقاء "
تشاي:حسنا وداعا"
دلهما الاستاذ الى قاعة رؤساء الفصل ليقوموا بمقالهم، واعطاهم اوراقا ثم ذهب وتركهم. بدأت هي بكتابة مقالها بينما الآخر وضع رأسه على الطاولة ونام.
دابرينا: يااا انت الن تكتب مقالك ام ماذا "
تاي: ماذا هل انتي قلقة علي ؟"
دابرينا: تشه ، من قال هذا ان تسرع في كتابة مقالك سوف نبقى هنا بسببك"
تاي: وما المزعج في هذا الم يعجبكي البقاء معي ام ماذا"
دابرينا في نفسها: اااااه ميشا لماذا هذا الكائن معي الان لم اكن اعرف ان اخاكي مزعج هكذا ، هل الكمه في وجهه ام بطنه افضل "
دابرينا: اكتب بسرعة ليس لدي وقت كافي لاضيعه معك."
تاي: انا لن اكتب شيء ولا يهمني ان بقيت هنا ام لا"
مسكت دابرينا ورقته ثم كتبت له مقالا بسرعة واعطته اياه .ثم غادروا .
تاي: هل ستعودين وحدك ؟"
دابرينا: اجل وما هي المشكلة هل تريد ان تعود معي؟"
تاي: هههه ولماذا سوف اعود مع قبيحة مثلكي ، ماذا سوف يقول الناس عني ان رأوني"
دابرينا: تشه ومن الذي يريد ان يعود معك اصلا "في الصباح الموالي
الاستاذ: تفضلا بقراءة مقاليكما لزملائكم"
ذهبت دابرينا الاولى وقرأت مقالها ولقد كان رائعا وصفق لها الجميع ، ثم حان دور تايهيونغ لقراءة مقاله، ولكنه كان خارج الموضوع الدراسي ، ضحك جميع من في الصف وظهرت ابتسامة خبيثة من دابرينا ولقد لاحظتها سوو وغضبت كثيرا .
شعر تايهيونغ بالحرج من تأنيب الاستاذ له و توعد للاخرى بالانتقام لفعلتها هذه بينما تعلو وجهه نظرات خبيثة.
انتهت الساعة الاولى ، وهناك خمس دقائق راحة، في تلك الاثناء بقيت ميشا وتشاي يضحكان على فعلة صديقتهما لتاي بينما كل هذا تحت انظار تلك المتغطرسة سوو . فاقتربت من دابرينا ثم ضربت طاولتها وقالت: ياا انتي كيف تجرؤين على فعل هذا لحبيبي؟"
دابرينا: من انتي ؟ وماشأنكي بما افعل ها؟"
سوو: اسمعي انا احذركي بان لا تقتربي منه افهمتي يا هذه؟"
تشاي: ارجوكم فليسكتها احدهم قبل ان تجدوا آثار يدي على وجهها"
ذهبت الاخرى وهي تشتعل غضبا مما قالته تشاي ، بينما اكملن الاخريات.
ميشا: لم يكن ينقصنا الا هذه المتعجرفة الان"
دابرينا: يااه اجل معكي حق".انتهى يوم آخر وعادت كل منهن الى منزلها ، ليرن هاتف دابرينا:" حبيبتي احضري معكي كعك من المحل القريب لدي ضيفة معي الان ":"حسنا امي ولكن سوف تعيدين النقود عندما اعود". اغلقت هاتفها ثم ذهبت الى المحل الذي بجانب محطة الحافلات الذي يبيع كعك لذيذ . عندما دخلت وجدت ذلك التايهيونغ امامها .
تاي: ماذا تفعلين هنا انتي ، الا يفترض بكي ان تكوني في منزلكي؟"
دابرينا: انظر الى لافتة المحل اظن انه ليس منزلك صحيح والان فلتبتعد من امامي "
تاي:تشه ، غبية لماذا دائما تظهرين امامي "
اشترت كعكتها وعادت الى منزلها بينما الاهر ظل يراقبها من بعيد الى ان اختفت.
تاي في نفسه: يا لكي من حمقاء ولكن اعجبني الامر حقا"
⌯' ▾ '⌯ يتبع.
أنت تقرأ
وُغدِ فُي نظًرٍڪِ
Teen Fictionانتهت عطلة الصيف ككل عام ، و حان موعد العودة المدرسية . لقد انتقلت من الصف الثاني ثانوي الى الثالث ،ولكن هناك تغيرات مفاجئة حدثت في فصلي. بصراحة انها سنة حافلة بالاحداث المشوقة 🤭.