~شكرا~

57 2 0
                                    

الام:اذا هل احضرتي الكعكة ؟"
دابرينا: اجل امي ، سوف اصعد لغرفتي الان "
الام: حسنا حبيبتي"

دابرينا: لماذا اشعر باحساس غريب "                      في الصباحتشاي: هل قمتم بالواجب ام انكم مثلي لم تفكروا في فتح المحفظة "ميشا: الاستاذ اصلا لن يخبرنا عليه لا تقلقي"تشاي: يااه دابرينا مابكي شاردة اليوم؟"دابرينا: اظن انني اضعت قلادتي في مكان ما ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دابرينا: لماذا اشعر باحساس غريب "
                      في الصباح
تشاي: هل قمتم بالواجب ام انكم مثلي لم تفكروا في فتح المحفظة "
ميشا: الاستاذ اصلا لن يخبرنا عليه لا تقلقي"
تشاي: يااه دابرينا مابكي شاردة اليوم؟"
دابرينا: اظن انني اضعت قلادتي في مكان ما "
ميشا: اووه حقا دعينا نبحث عنها اذن"
                    بعد وقت من البحث
دخلن الحصة المواليه ، وهي حصة علوم الحياة والارض، وجلسن ثلاثتهم بجانب بعض.
تشاي: اذن هل وجدتموها؟"
ميشا و دابرينا : لا ليس بعد"
نظرت دابرينا الى سوو فلاحظت تلك القلادة التي على رقبتها ، فشعرت بالغضب ثم قالت
دابرينا: انظرن يا فتيات لرقبة سوو"
ميشا: تلك الحقيرة كيف تجرأ وتأخذ شيء ليس لها"
تشاي: لا تخافي سوف نسترجعه بعد ان تنتهي الحصة"
   

                    بعد انتهاء الحصةدابرينا: يااااه انتي سوو اعيدي لي ذلك الشيء الذي على رقبتكي حالا"سوو: هااا هل تقصدين قلادتي الجميلة التي اشتريتها اليوم "تشاي: انتي نحن لا نمزح معكي هنا ، اعيدي تلك القلادة الان قبل ان ارتكب فيكي جريمة "سوو: هل ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

                    بعد انتهاء الحصة
دابرينا: يااااه انتي سوو اعيدي لي ذلك الشيء الذي على رقبتكي حالا"
سوو: هااا هل تقصدين قلادتي الجميلة التي اشتريتها اليوم "
تشاي: انتي نحن لا نمزح معكي هنا ، اعيدي تلك القلادة الان قبل ان ارتكب فيكي جريمة "
سوو: هل تظنينني خفت منكي، ومالذي يثبت انها لها اصلا"
دابرينا: اقلبيها ان لم تصدقي"
قلبت سوو القلادة وبالفعل وجدت اسم دابرينا محفور عليها . مدت دابرينا يدها الى رقبتها واخذت منها القلادة وهمت بالذهاب ،لكن سوو اشتعلت غضبا ولم تدعها تذهب هكذا فرمت عليها كأس التجارب الزجاجي . كاد ان يضرب وجه دابرينا لو تلك اليد التي منعته.
التفتت دابرينا لترى يد تايهيونغ تنزف فمسكتها وقالت:
دابرينا: ياااه انت يدك تنزف فلتذهب الى الطبيب لتعالجها"
تاي: لا عليكي انها لا تؤلم" ثم نظر الى سوو نظرة حادة خافت منها الاخرى.
ميشا: كما قالت دابرينا اذهب معها الى الطبيب لتعالج يدك ولتترك الباقي علينا"
مسكت دابرينا يد الاخر وجرته وراءها الى العيادة.
تشاي: اذن آنسة سوو من تظننين نفسكي لترمي شيئا كهذا على صديقتنا ورئيسة فصلكي هااا"
                       في العيادة
دابرينا: الا تستطيع مد يدك كالناس ام ماذا "
تاي: انا لم اقل لكي ان تعالجيني اصلا يا هذه"
دابرينا: معك حق ان لم تتدخل لم اكن سأظطر لاعالجك"
تاي: يااه انتي محقة ، ان تركتها رمت عليكي الكأس وفتحت رأسكي لكان افضل صحيح؟"
دابرينا: اجل، ولا تتذمر علي ودعني اكمل عملي"
بعد ان انهت دابرينا معالجة يد الآخر ،حملت حقيبتها ولكن مسكها .
دابرينا: ماذا الآن هل تريد مني ان اربط لك ضمادتك بقوه لامنع مرور الدم ليدك ام ماذا؟"
تاي : اظن انكي نسيت شيء آخر"
دابرينا : اووه اجل ، شكرا لك على كل الاحوال"ثم خرجت. ابتسم تاي عليها ثم خرج هو الآخر.
                      في مكان آخر
تشاي: يافتيات مارأيكم في ان نذهب في المساء الى احد المطاعم ؟"
ميشا:اجل فكرة رائعة ،ولنأخذ الشباب معنا ايضا"
دابرينا: حسنا لنلتقي في الخامسة"
                        في منزل دابرينا
كانت جالسة تتصفح هاتفها تشاهد كيدراما خاصتها ومنغمسة فيها ،ثم القت نظرة على الوقت فوجدتها الرابعة والنصف، ففتحت عيناها غلى مصرعيهما وتوجهت مسرعة الى خزانتها.
دابرينا:هممم، والآن ماذا سأرتدي، لماذا خزانتي لست كباقي الفتيات ، لا يهم سأرتدي هذا انه جميل علي على كل الأحوال"

                       عند ميشا والآخرينتشاي:يااه تلك الدابرينا دائما متأخرة ، فلنذهب نحن الى المطعم قبل ان يلغوا طلبنا ،وانت تاي اذهب واجلب معك دابرينا "تاي: اممم ، ومن قال انني اريد ان اجلبها" وهو يبتسم بخبث

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

                       عند ميشا والآخرين
تشاي:يااه تلك الدابرينا دائما متأخرة ، فلنذهب نحن الى المطعم قبل ان يلغوا طلبنا ،وانت تاي اذهب واجلب معك دابرينا "
تاي: اممم ، ومن قال انني اريد ان اجلبها" وهو يبتسم بخبث.
ميشا: اغلق فمك واسرع واجلبها قبل ان الكمك في وجهك"
جونغكوك:اعصابك يا فتاة انه اخيك"
ميشا: اغلق فمك انت الآخر وهيا فلنذهب"
ذهب كل واحد منهم واتجه تايهيونغ الى منزل دابرينا. طرق الباب ففتحت له ام دابرينا ورحبت به.
الام: اووه مرحبا بني، اجلس سوف احضر لك بعض الكعك"
تايهيونغ: لا يا خالتي لن ابقى كثيرا انني اتيت لآخذ  دابرينا لانها تأخرت علينا"
الام: اوووه حقااا ، دابريناااااا انزلي هناك من ينتظركي"
الام في نفسها: تلك الفتاة دائما تحرجني امام الناس باهمالها"
نزلت دابرينا من الدرج بحلتها الجميلة ليتفاجئ الآخر بجمالها .
دابرينا: اذن امي من ينتظرن.... " لم تكمل كلامها برؤيتها تاي جالسا بجانب امها المبتسمة.
الام: اسرعي يا فتاه لا تتركي صديقكي ينتظركي طويلا " وهي تنظر لها نظرة خبيثة.
دابرينا: اوماااه ، وانت فلتتحرك امامي لقد تأخرنا"
تاي: الى اللقاء خالتي"
الام: مع السلامة صغيري لا تنسى ان تعتني بابنتي "ثم غمزت له آخر كلامها.
ابتسم الآخر للطافة امها ثم لحق بالاخرى.
دابرينا: ماذا تفعل هنا انت ، من ارسلك؟"
تاي: لقد اتيت وحدي ، هل ازعجتكي؟"
دابرينا: اجل ، اذن اين هم الآخرون؟"
تاي: انهم ينتظروننا في المطعم "
دابرينا:  هيااا فلنسرع قبل ان يأكلوا كل شيء فانا اعرفهم اذ وجدوا اكل امامهم لن يستطيع احد ايقافهم"
ضحك تاي على تفكيرها ثم قال:"بالمناسبة اريد اخباركي شيئا "
دابرينا: ياالهي نبرتك لا تؤشر بالخير يا هذا ، اذن اخبرني "
تاي: تبدين جميلة بهذا الفستان🤍"
دابرينا: ااااه ، شكرا ،ولكن اعرف فكل شيء جميل علي الا تعرف ؟"
تاي: لا كنت امزح معكي تبدين قبيحة".
دابرينا: يكفي كلاما وهيا" وابتسمت آخر كلامها فلقد شعرت بشعور لطيف عندما جاملها تايهيونغ.

*يتبع*

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 01, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وُغدِ فُي نظًرٍڪِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن