•I'll do anything.. anything it took to see them again.
°الحمدلله عدد خلقه، وزنةَ عرشه، ومداد كلماته.
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
رفع حاجباً ما ان نظر لقدميّ، حرك قدمه ببطء ليركل قدمي بخفة ويخرج نفساً ساخراً دون أن يبدي أي تعبير يذكر.
عقدت حاجباي ولم أبدي بدوري أي دلالة على شعوري بالألم. هذا اللعين، ما مشكلته؟! "نعم، يبدو أنك تأخرت. لم يكن هناك داعٍ لتأتي." خاطبته ببرود معلقة على كلامه.
رفع عينيه ناحيتي مجدداً ليعلق بنبرة غير متأثرة، "ويبدو أن قدومك باكراً لم يساعدك على احراز أي نتيجة." أريد أن ألكمه حقاً.
"ويفترض بقدومك المتأخر أن يساعد بأي شيء؟!" علقت بتعبير ثابت وكأننا نحظى بحوار يتعلق بعملٍ مهم أو شيء كهذا، وهذا وضح من الوجوه المستغربة لمن يقفون حولنا. لم يعلق بعدها زاندر بل حدق بي بهدوء وبرود ولو أنها المرة الأولى التي اقابله فيها لقلت بأنه يكرهني ويرغب بقتلي.
لكن يبدو ان هذه هي تعابير وجهه الطبيعية!
انتبهت لقدميّ لأشعر بتحسنهما الذي بدى أسرع من الطبيعيّ، لأردك بأن كلاوس هو السبب فلا زال يمسك بذراعي وأستطيع الشعور بالسحر القادم منه. نظرت لكلاوس بطرف عينيّ ليبتسم بخفة ويحيطني بذراعه الأخرى حاثاً اياي على الوقوف.
نظرت أمامي مجدداً ما ان شعرت باقتراب أحدهم. اتسعت عيناي بخفة لأنظر للأعلى لوقوف زاندر المفاجئ أمامي، انحنى للأسفل بخفة لتتسع عيناي أكثر. ابتعد كلاوس فجأة ليحيط زاندر ذراعه حول خصري ويحملني بقوة ليلتف مغادراً وكأن ما جاء لأخذه وجده بالفعل.
ما لعنته؟!! "ما الذي تفعله؟!" سألت باستنكار شديد الا انه تجاهلني وكأني لم أتكلم أبداً!! هذا مهين. "أنزلني يا لعين." قلت بنبرة منزعجة للغاية.
الا انه رد بنبرته الباردة دون اكتراث، "احتاج للمزيد من المعلومات منك، سأتركك حينما أحصل عليهم." ماذا؟!
عقدت حاجباي لأرد بانزعاج كبير، "لن أقول لك أي شيء. لذا أنزلني، الآن." شعرت بابتسامته التي نمت على وجهه ليقول بنبرة مستمتعة، "سنرى."
نظرت مجدداً للمكان الذي كان يقف فيه كلاوس لكنه لم يكن هناك ولا أشعر به بأي مكان قريب. ذلك السافل، هل تركني ورحل؟! لسبب ما أشعر بأنه تمت خيانتي.
انتقلت عيناي بشكلٍ لا إراديّ للقائد الجميل الذي كان يقف باقتضاب وغضب شديد. كان ينظر لي بحاجبين معقودين ونظرات غير مسرورة الا انها ليست مشابهة للوقت الذي تقاتلنا فيه. كانت أقلّ.. كرهاً!!
لم ألاحظ هذا من قبل لكن الصغير ماثيو يبدو مشابهاً له! هل ربما هو شقيقه الأكبر أو أحد اقربائه؟!
أنت تقرأ
Gabriella || جابرييلا
Werewolfفي وقت كان من المفترض بالنساء البقاء في البيوت ورعاية صغار الذئاب وصنع الطعام والتنظيف بينما الرجال يتدربون ويحاربون ويصنعون التاريخ.. في ذلك الزمن ولدت هي، جابرييلا، الابنة البكر لعائلة الالفا. العائلة التي صنعت التاريخ وخلد كل فرد من افرادها اسمه...