_دخلت منزلي الجديد و قد كان في فوضى عارمة بالمعنى الحرفي.
"يمكنك التجول و إستكشاف المنزل "
" هل يوجد غرفة مُعينه يمنع دخولي إليها؟"
" كلا ، أنا رجل أعمال و ليس تاجر مخدرات ، فقط مكتبي حيث أعمل لا أحبذ دخول أياً كان إليه دون أخباري"
" حسناً "
أخذت جوله في المنزل و الفوضى كانت منتشره في كل بقعة.
وصلت لآخر باب و فتحته و ما أن فعلت إنتشرت حولي تلك الرائحة الطفولية الجميلة.
إبتسمت دون شعور بينما ألقي بنظري حولي و إقتربت من السرير الزهري حيث تتلحف إبنة جيمين الوحيدة.
جلست على الأرض أتأمل جمالها الآخاذ و أظن أن القلوب بدأت تحلق من عيناي.
" أنتِ محظوظة فوالدكِ جيمين"
لامست خدها الممتلئ المحمر بسبب حرارة الغرفة و تعرقها لتلحفها بلحافها الزهري الثقيل.
عينان ناعستان جميلتان ، أنفّ صغير مدبب متورد و شفتان ممتلئتان و لكن لين كجيمين خديها ممتلئين زهريين و بشرتها السمراء تزيدها فتنة مع شعرها البني القصير.
بديعة الجمال بحق .
" ما الذي تفعله؟"
إنتفضت حين دخل جيمين و كان يحمل نظرةً حاده بسبب كوني أتلمس ملامح وجه إبنته.
" لا شيء ، فقط أتأملها ، أنها جميلة و لطيفة"
إبتسمت بصدق نهاية حديثي و أخفضت رأسي قبل
أن أقف و أغادر الغرفة." أين تذهب؟"
" سأنظف المنزل ، كما أني لن أؤذي إبنتك "
" أعتذر لم أعني ذلك ، جي سيل هي كل ما أملك
و لا أرغب في خسارتها ، لذا أنا قلق جداً بشأنها "هززت رأسي بصمت لما قاله ، يبدو أن أسمها جي سيل ، لطيفة.
شرعت بتنظيف المنزل و بدأت بحجرة المعيشة
و الغبار منتشر في كل مكان.جيمين قذر جداً
___
حين دخلت غرفة جي سيل وجدت جونغكوك يجلس قرب سريرها و يلمس و جهها ، لطالما سمعت الكثير من القصص عن من يتعدون على ابناء أزواجهم أو يعنفونهم فإنتباني الرعب.
تمنيت لو أني إلتزمت الصمت فلم يَكُن ينوي أياً من ذلك و قد لاحظ مدى سوء تفكيري حوله و بدا حزيناً و محبطاً.
راقبته ينظف بإستياء واضح فتقدمت لأعانقة من الخلف و قد أنتفض مذعوراً قبل أن يهدأ بعد رؤيته لي.
" أخفتني"
" أسف ، جي سيل ستستيقظ بعد قليل ، لتأتي كي تتعرف على أباها الآخر"
" لست أباها ، لن أكون أي شيء"
" أنت بابا صغير"
لم يُجِبني بشيء و بقي ساكناً بينما ذراعاي إلتفتا حوله
بقوة أكبر." لكنك لا تراني هكذا"
" أن لم أراك هكذا ، جي سيل ستفعل"
لاحظت قضمه لشفتيه بقوة قبل أن يهز رأسه بصمت
و يبتسم حين أمسكت يده و أخذته إلى غرفة جي سيل و جلست قربها.لاحظت نظرات جونغكوك إليها ثم إلي و هو يحاول أيجاد الشبه بيننا فضحكت بخفه و مسحت على شعر صغيرتي بحنان.
" جي سيل بنظر الجميع إبنةّ غير شرعية ، لم أثمل في الملهى أو أي شيء ، كانت علاقتي مع والدتها حقيقية و كنا سنستقر لكن حدث و توفيت و كان موتها طبيعياً ، لذا أحب إبنتي و سأجن إن أصابها مكروه"
إبتسمت حين بدأت جي سيل بالاستيقاظ و تابعت
المسح على شعرها.ضحكت حين لاحظت أنها تحدق في جونغكوك بغرابة
قبل أن تجلس و لازالت تتفحصه بعينها الناعستين." بابا من هذا؟ "
تنهدت بهيام حين نبست بصوتها الصغير فمددت يدي
لترتيب شعرها الأشعث." هذا بابا جونغكوك ، سيبقى معكِ كل يوم و يعتني
بكِ"" بابا جونغكوك؟"
أمالت رأسها بتعجب قبل أن تحدق في جونغكوك المبتسم ثم تنزل عن السرير لتقابله.
" أسمك بابا جونغكوك؟ "
" أجل ، و أنتِ؟"
" الأميرة جي سيل"
ضحكت بملء صوتي حين أمسكت بطرف تمورتها
و إنحنت كالأميرات ، هذا تأثير أفلام ديزني تلك." بابا جونغكوك هل ستلعب معي؟"
" أجل"
" إلعبا في الباحة الأمامية"
لاحظت توسع حدقتا جونغكوك و ظننت أن هناك خطبّ ما لكنه نبس بصوته الخجول.
" لكنني لم أنتهي من التنظيف"
" لا بأس لديك الكثير من الوقت و الأيام كذلك"
" حسناً"
جي سيل متحمسة للعب معه ، لم أظن أنها ستتقبله بسهولة لكنها فعلت و ترغب باللعب معه.
____________
كيف كان؟
تفاعلوا
𝐛𝐚𝐲💜
𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐲𝐨𝐮💛
أنت تقرأ
مُضطهد || 𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤 ✔
Fantasyكذبة هي ما ألقت بي إليك . جـيــكـوك جيمين مُهيمن جونغكوك خاضع الغلاف من صــنــعــي. جميع الحقوق تعود لــ _deepmercy@