فتحت عيناي الزرقاء ببطئ، ونظرت حولي..تركت السرير واخذت افرك شعري بينما اردد، "كاي؟"
لكن سرعان ما تذكرت، إنه في هوجورتس!
غداً يوم مميز! لان أخيراً! هاري بوتر سيذهب لهوجورتس!
انتظرت هذه اللحظة مثل الجميع منذ اللحظة الأولي. بدأت في جمع اشيائي في الحقيبة بعد أن انتهيت من روتيني الصباحي. حلق كاي لداخل الغرفة حاملاً جواب المدرسة، لكن بمجرد أن لمست أقدامه السرير، تحول لهيئته البشرية. متوسط القامة، اسود الشعر، ازرق العينين. يرتدي بذلة سوداء تماماً، وضيقة، وفوقها رداء اسود فضفاض. قال بينما يلوح بالخطاب، "خطاب للآنسة دافينا مارفولو!"
انتزعته من بين يديه وفتحت. تأكدت أن كل شىء صحيح ثم قلت، "كيف حصلت عليه؟"
رد بيما يغير وضعيته علي السرير، "تعويذة صغيرة علي الأستاذة ماجوناجال، ثم بووم! حصلتي علي الموافقة." "ماذا عن أمضت دمبلدور؟"
انقلب علي بطنه ووضع يديه أسفل ذقته، ونظر لي قائلاً، "تعرفين، يثق فيها ثقة عمياء. لم يفكر حتي في قرأة الاسم."تنهدت ثم وضعت الجواب بين الاغراض بينما قال هو مجدداً، "هل أنتِ بخير؟"
تنهدت وقلت، "نعم..انا بخير." حلق علي مسافة قريبة مني، ووضع يديه علي كتفي بينما تابع، "يمكنك نسيان الأمر، دافي...ما حدث لم يكن ذنبك." عانقته وقلت، "اعرف كاي، لكن هذا ما أريده الآن، هيا لنذهب؛ علينا جلب الطلبات. فضولي سيقتلني لمعرفة اي عصا سحرية ستناسبني!"رتب كاي ملابسه، ثم فتح لي باب غرفتي. خرجنا من منزلنا القديم، واتجهنا لزقاق دياجون. بينما نسير وهو في هيئته كبومة علي كتفي قال، "لا اريد ان ابدو غريباً، لكن لازلت أشعر بكف الاستاذ سناب علي وجهي حين صفعني في يومي الاول بالمدرسة." ضحكت وقلت، "مؤكد فعلت شئ." "كل ما قلته هو أن جرافيندور عديمي المنفعة!"
"اعتقد انك تستحق الصفعة." قلب عينيه وقال، "علي اي حال! لا يمكنني إنتظار اللحظة التي سأضربك بها بعصاي علي رأسك بينما ادرس لك مادته." "اي نوع من الاصدقاء انت؟"
"مرحبا بك في سليذرين." "حدثني مجدداً، كيف يتم توزيعنا؟"
"قبعة التصنيف يدرك صفات الطلاب ثم يختار لهم مكانهم، لكن لا تقلقي، أنتِ في سليذرين، سواء كان هذا حقيقي ام لا." "انت فخور بسليذرين كثيراً." "وماذا اكون فخور به غيرها؟ جرافيندور مثلاً؟"
"ما مشكلتك مع جرافيندور ورافينكلو؟"
"رافينكلو مملون حقاً." "رافينكلو هم الاذكي، كم سيكون من الرائع لو ذهبت لهذا المنزل!"
"المعذرة؟ من يذهب لرافينكلو؟"
"انا؟"
ضحك بسخرية وقال، "ارجوكي! لقد احرقتي نصف المنزل بسبب غبائك المفرط." "لقد كان هذا حادثاً! عمري الان أحد عشرة عاماً! اصبحت شخص مسؤول!"
"نعم نعم بالطبع. رافينكلو مملون، ولن اغير رأي." "لما تكرهم؟"
أنت تقرأ
Harry Potter and The Marvolos| هاري بوتر وآل مارفولو
Fanficقلبت صفحات الكتاب بحذر، وكأنها تخف أن تتناثر الاحرف من فوق السطور. تحرك زرقتيها بتركيز، مثل عالم يبحث عن الخلية المعالجة بين ملايين الخلاية المميتة. رفعت رأسها فسقطت خصلة شقراء علي وجهها؛ فدارت قليلاً من نظرة القلق الواضحة في عينيها. قالت بتفكير، "ا...