ساحة واسعة في الجزء الشمالي من هوجسميد، تابعة لقلعة فاخرة، يتدلي منها علم يحمل شعار مدرسة هوجورتس، ومن اليسار واليمين اعلام تحمل شعارات المنازل الأربعة. بخطوات ثابتة، تقدم ثلاثة رجال من آل لويد. من النظرة العامة لعائلة لويد، ستلاحظ أن كل من بروك وكوبر يمتلكان شعر وعيون بنية، ربما أيضاً تتشابه ملامحهما قليلاً. فقط الاطوال تتفاوت. علي عكس الفتي طويل القامة، نحيف البنيان، اخضر العينين، الذي يسير مع بروك خلف كوبر، أماثيو. لا يتشابه سوا في لون الشعر، لكن هذا مجرد اختلاف جسدي بسيط، لكنه نسخة طبق الأصل من خاله الأوسط، بروك.
دخل ثلاثتهم القلعة، استشعر باب القاعة وجودهم؛ فظهرت عيون عند المقبض. تعرفت عليهم العيون؛ ففُتح الباب. كانت المقاعد أغلبها ممتلئة. تجلس العائلات، بعيون تملئها النقد. عيون تكاد تنطق بأقسى الأحكام، تنظر بها عيون آل مورفي وكروفورد إلي آل مكوين، وبدأت عيون آل لويد بالمشاركة حين جلسوا. يجلس بنجامين مكوين، رجل ابيض الشعر، فقط خصل حمراء بسيطة متبقية علي جانبي شعره. لا ينظر لأحد، لا يتحدث لأحد. يمسك عصاه السحرية، ويتحسس نهايتها المتعرجة كالتوت اسفل الطاولة. يده الأخرى تمسكها زوجته، أليس، شعرها احمر قصير، حين تنظر جيدا؛ سترى الخصل البيضاء المتناثرة. يدها الأخرى، لمست يد أبنها الأصغر، هاريسون، شعره احمر تماماً، طويل يصل الي كتفيه، واخيرا، ڤيرا مكوين، ابنة اخ بنجامين. ينظروا لعيون بروك وأماثيون الساخرة. عيونهم البنية وخضراء تحمل الكثير من كلمات الإهانة الواضحة. ضرب كوبر كليهما علي ركبتيهما. حاول أماثيو كتم ضحكته، بينما ابتسم بروك مجدداً، ثم قال، "حسناً، ماذا ننتظر؟"
"الاستاذ دمبلدور،" رد رجل ذو شعر اشقر مجعد، يجلس في الناحية المجاورة لبروك، وبالقرب من الكرسي الرئيسي. "حسناً،" قال بروك. عادت عيونه مجدداً علي عائلة مكوين. رفعت نيكول كروفورد كأس الماء، وأخذت رشفة منه. شعرت أن هناك من يشاهدها، وحقاً، كان أليكساندر مورفي، الرجل ذو الشعر الاشقر المجعد مجدداً. حين قابلت عيونهما بعضهما البعض، ابتسم أليكساندر لنيكول؛ فأبتسمت له بحزن.استشعرت بوابة القاعة وجود أحدهم؛ فنفتحت. دخلت الأستاذة هوتش والأستاذة ماجوناجال. "آسفون علي التأخر،" قالت الأستاذة هوتش.
"لدى الاستاذ دمبلدور بعض الأعمال؛ لهذا سيتأخر قليلاً،" أضافت ماجوناجال. "كيف تحدث هذه المهزلة في هوجورتس، أستاذة ماجوناجال؟ كيف تسمحين لنفسك بكتابة خطاب لدافينا؟"
كان الغضب واضحاً علي صوت كوبر. "سيد لويد، اقسم لك انا لا ادري كيف حدث هذا،" ثم نظرت للجالسين ورددت، "لكن نعدكم جميعاً، بمجرد أن يحضر الأستاذ دمبلدور سوف نجد حلاً." "وماذا عن سناب؟"
نظرت هوتش وماجونجال الي أماثيو، وقال ماجوناجال، "بالنسبة لك سيد لويد فهو الاستاذ سناب، أما عن حضوره، فهو لن يحضر." جلست كلتاهن علي ناحيتان الكرسي الرئيسي. "آسف علي اسلوب ابن اختي، أستاذة ماجوناجال، لكن كان يقصد فقط أن أليس من الغريب أن لا يحضر الأستاذ سناب؟"
قال كوبر بتهذب. "لا يمكننا ترك المدرسة دون رؤوسها، سيد لويد؛ لهذا سيبقي السيد سناب،" ردت ماجوناجال. اسفل الطاولة، كشف بنجامين عن ذراعه، أو بمعني أكثر دقة، تلك المنطقة بعد المعصم قليلاً. ذات المكان الذي احمل في علاماتي. علامة آل مكوين. وجه اسد مرسوم بخطوط ذهبية رفيعة جداً. امسك عصاه وقربها من العلامة، ثم ردد اسمي عدة مرات بصوت خافت، ثم غرس مقدمة العصا في العلامة.
أنت تقرأ
Harry Potter and The Marvolos| هاري بوتر وآل مارفولو
Fanfictionقلبت صفحات الكتاب بحذر، وكأنها تخف أن تتناثر الاحرف من فوق السطور. تحرك زرقتيها بتركيز، مثل عالم يبحث عن الخلية المعالجة بين ملايين الخلاية المميتة. رفعت رأسها فسقطت خصلة شقراء علي وجهها؛ فدارت قليلاً من نظرة القلق الواضحة في عينيها. قالت بتفكير، "ا...