الفصل الثاني: شجار.

123 5 0
                                    

دخلت فتاة الغرفة المشتركة لهافلبوف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


دخلت فتاة الغرفة المشتركة لهافلبوف. علي الأريكة، اخوها، فتي ضخم متمدد عليها، وعلي صدره كتاب يجلس فوقه قطة رمادية، ذات خطوط سوداء. قالت الفتاة، "لوكاس!"
لم يستيقظ؛ فضربته بمروحة يدها الصفراء، وهي تردد، "أستيقظ لوكاس!"
هربت القطة حين تحرك لوكاس، وقال، "ما الأمر، مولي؟!"
بعد أن اعتدل، جلست جواره، وقالت، "ماذا سنفعل؟"
تذكر لوكاس عما تتحدث؛ تنهد بصوت واضح، وقال، "لا ادري...لم اتوقع انها ستأتي. لم يتوقع والدينا حتي."

"قال اوسكار أن علينا إخفاء أمرها." فرك عينيه وقال، "كيف نتأكد؟"
"نتأكد من ماذا؟"
"من إنها ابنة ديانا." بدأت مولي تحرك المروحة بعنف، وقالت، "هل لك أن تشغل عقلك لمرة! إنها تشبها تماماً!"
"ليس عليكي أن تكوني قاسية معي!"
صمت كليهما لدقيقة، ثم قال هو، "علي الاقل هي معك في نفس العام، تقربي منها." تنهدت وقالت، "علينا ألا نخبر وود."
"في الواقع..."

قبل ثلاثة ساعات:

"دافينا مارفولو."
بينا كان الأساتذة ينتابهم القلق مني..
كان هناك من ينتابهم القلق علي..
نظرت مولي التي كانت تقف خلفي انا وهاري منذ وصولنا، ولكن لم الحظها ابداً الي لوكاس شقيقها الذي يكبرها بعام بقلق. حمل اخوها النظرة، وسلمها لأوسكار، الفتي الذي يجلس علي طاولة رافينكلو، وقد توسعت عينيه الرماديتين. فتي اخر يجلس علي طاولة جرافيندور لاحظ تعبيرات وجوههم المتوترة؛ فلوح للوكاس؛ ليطمئن أن كل شئ بخير. بعد أن انتهينا، وقد ذهبت انا وهاري الي جرافيندور، ومولي الي هافلبوف، وبينما كنت أتحدث مع فريد، ترك فتي متوسط القامة، وبني الشعر والعينين مكانه علي طاولة جرافيندور، واتجه لطاولة هافلوف، خصوصاً خلف لوكاس. "لوكاس." التفت له لوكاس، ثم ترك مكانه ووقف معه بعيدًا نسبياً عن الآخرين وقال، "مرحباً، وود." "هل انتم بخير؟"
"نعم، كل شىء علي ما يرام!"
نظر له بشك، وقال، "تغيرت تعابير وجوهكم فجأة..متأكد؟"
"نعم، فقط ابنة صديقة قديمة، لم نتوقع قدومها."
"من؟"
"دافينا مارفولو. مهلاً! هل انت مستعد للعودة للملعب." "بالطبع!"

عودة للوقت الحالي:

ضربت مولي لوكاس بمروحة يدها علي رأسه، وقالت بغضب، "هل انت غبي!"
"لم أخبره بشىء!"
"لقد أخبرته أننا نعرفها!"
"نعم! لكن لم افصح بأي شىء أخر، اقسم!"
"اذهب الي النوم!"
صاحت ثم صعدت للنوم.

Harry Potter and The Marvolos| هاري بوتر وآل مارفولوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن