:الى مِِـتــى ضاله ع هاذا وضعج ماكافي مامليتي، ،امدمره حياتج وشبابج،،شوفي شكلج اشلون صاير،،،وانتي بعدج بعز شبابج،،. لــــو دخلتي الثلاثين اشلوون ??:ولج كافي مكسره روحج واتركضين، ،،وع مود شنو،،ع مود ابنيه، ،لج هاي فگر،،،. لــــو مافگر مامات ابوها كبل لاتجي ع الدنيا??
:اي والله فگر ونحس،،راح اتدمرج وماتستفادين شي م̷ـــِْن وراها،،لاعبالج اتفيدج،،هاي أإأذأإأ مافگرتج وموتتج وانتي اصغيره??
:م̷ـــِْن جت للدنيا وماشفتي الخير،،خلي اتولي ذبيها ع اهلها،،هاي كصتها سوده مصخمه،،،فگر والله ماتفيدج??
:روحي اتزوجي وعيشي حياتج،،،اول وتالي ياخذوها منج، ،،هالفگر راح اتدمرج ??
(فگر،،فگر،،،فگر،،،،راح اتدمرج،،،كصتها نحس،،،موتت ابوها،،،م̷ـــِْن صارت والدنيا اتصكع بيج،،عوفيها، ،،،فگرتج ،،،ماشفتي الخير م̷ـــِْن اجتي ع الدنيا، ،،
)ابرار:يمممه،،يوووم ??
نسمه:هَا يمه هاحبيبتي،،تعاي يمي، ،جاي ارتبلج خوش ملابس ??
(وهيه اتخيط بدشداشتي)
ابرار(والدمعه ابطرف عيني احس مختنكه) يممه اني فگر??
نسمه(التفتت واتباوع ع عيوني )شنوو،،شكلتي،،منيلج هالحجي ??
ابرار:يممه صدك اني موتت ابوي! !
نسمه:ياااولج،،،شجاج بنيتي??
ابرار:يمممه لاتجذبين علي، ،الناس كلها اتكولها الي وكدامي،،،حتى ساعات بالمدرسه البنات ايسولفن عني،،،وهمات خالاتي وبنات خالاتي ونسوان خوالي،،،وكل واحد اقابله،،،صرت اسمعها دوم، ،،بس لان صغيره ومافهم، ،هسه عرفت معناها،،،اني فگر،،اجيت للدنيا وكتلت ابوي ??
نسمه(حضنتي وتمسح ع راسي وتبجي)لٱ ولج انتي مو هيج،،لاتصدكيهم يمه،،اني ابلياج اشلون اعيش، ،. لــــو مالله رزقني بيج جان اني ميته م̷ـــِْن زمان??
ابرار:يعني اني ماكتلت ابوي??
نسمه:انتي شنو ذنبج،،اجيتي للدنيا هالشكل،،ه̷̷َـَْـُذآ قدرج يمه،،رب العالمين كاتبه الج،،??
ابرار:بس يمه اتعبت،،لَيــِـِْش. الناس تحجي عليه هالشكل،،،??
نسمه:الناس مايعجبها العجب،،،باعيلي يمه ابرار،،،اني بلحضه ضعيف جان يمكن انتحر،،ماردت اكمل حياتي م̷ـــِْن دون عــلـي.
.. وانتي صرتي سبب حياتي،،اني عايشه ع مودج،،انَـتي. فرحتي،،،انتي ريحه الغالي،،رَبّــيٌ عوضني بيج، ، وصبرني،،والله . لــــو مالهيت وياج،،وعشت لأجلج جان اني ميته م̷ـــِْن زمان،
،،ع الاقل انتي. اتذكريني بيه،،ومن ريحته،،شايله اسمه،،. لــــو ماانتي جان انسه وراح،،لَيــِْش. اريدج تتعلمين واتسويله ختمات
أنت تقرأ
ولدت يتيمه
Romanceاخترت م̷ـــِْن بين الكثيرات لاكون اليتيمه قبل ان تولد .. بذره حب لم تلاقي م̷ـــِْن يسقيها ويحميها .. ام حنون اغرقتني بأحضانها، ،وبقيت بحسرتك يا أبي ماذا . لــــو ولدت ورأيت عينيك الفرحه بحضوري للدنيا ماذا . لــــو كنا اجمل ثلاثه مجتمعين امرأة احبت و...