اسفه على الأخطاء الإملائيه°•°•°•°•°•°•°•°
استمتعوا 🍥
°•°•°•°•°•°•°•°
هانا بوڨـ
إستيقظت بإنزعاج بسبب رنين هاتفي الذي لم يتوقف أبدًا أخدتُ الهاتف و قلت بنُعاس 'ماذا!' ليرد علي المُتصل 'توقعت أن تقولي أهلًا حُبي أو أهلًا سونقي' نظرتُ للهاتف و كان المُتصل جيسونق! ضربتُ جبهتي وقلت "غبيه!غبيه!" ليقول 'هل إكتشفتي هذا الآن؟' قلت 'حسنًا، شكرًا وداعًا' ليقول 'إنتظري أنا حتى لم أخبركِ لِمَ إتصـ' أغلقتُ الخط و قلت "أنا غبيه إذًا؟" نهضتُ و قمت بروتيني اليومي بينما هاتفي لم يتوقف عن الرنين ابدًا، قالت أختي "أجيبي عن هذا الهاتف قبل أن أُحطمه!" أخدتُ الهاتف و أغلقته ^لكن لحظه لِمَ أفعل هذا هو لم يقل لي شيء^ ضربتُ جبهتي بخفه و قلت "لقد قال إني غبيه"، بدأ في الإتصال ب أختي أخدتُ الهاتف منها عندما عرفتُ إنه هو قلت 'من أين لك رقم أختي!' قال 'هانا حُبي أخيرًا أنا آسف أنتِ لستِ غبيه' قلت 'لا تحاول تغير الموضوع' ليقول 'سوف أخبركِ بكل شيء عند الـ3 كوني جاهزه' هو لم يتركني أرد عليه حتى لذا لا أملك خيارًا أخر "الـ3 أي بعد ساعتان لا يزال لدي بعض الوقت" ذهبت لأمي و أخبرتها أنني سأذهب مع جيسونق لتقول "اليوم أيضًا؟!" قلت "اليوم ليس كالأمس اليوم لي أنا و جيسونق فقط" أكملت جُملتي لتقهقه أمي ثُم تقول "لم أتوقع أن تُصبحي جريئه هكذا يومًا!" لتقول تايون "هذا بسبب جيسونق"، جلستُ أنتظره على الدرج أمام الباب كُنت أرتدي تنوره جينز و بلوزه سوداء و حذاء أسود و إكسسوارات مع بعض الميك اب الخفيف أريته يلوح لي من بعيد تظهرت بأني مشغوله بالهاتف حتى وقف أمامي و قال "لِمَ تُحاولين تجاهلي؟" قلت بينما عيناي لا تزال على الهاتف "الأغبياء مشغولين دائمًا" ليقول "كل هذه الدراما لأني قلت لكِ غبيه؟" رفعت رأسي و قلت "هل تُريد أن يُناديك الناس بالغبي؟" نزل لمستواي ليقول "لم أقصد إزعاجكِ فقط كُنت اُمازحكِ" صمتْ للحظه ثُم حضنني بقوه و قال "حقًا آسف لن أفعلها مجددًا" شعرت بالندم لقد كُنت قاسيه بما فيه الكفايه لهذا بدلته و قلت "حسنًا لكن لا تفعلها مره أخرى عزيزي"، كُنا في الطريق قلت "إذًا أين سوف نذهب؟" ليقول مع غمزه "مفاجأه" قلت "قُل لي ما هي؟ لن أستطيع الإنتظار!" ليقول "إنتظري فقط قليلًا و نصل" كان يُحاول أشغالي بالحديث عن الكيبوب، وقفنا أمام منزله ليقول "وصلنا!" قلت "لم أتوقع هذا" ليقول "كُنت أُفكر أين سنذهب الحديقه؟ المقهى؟ مدينه الألعاب؟ كل هذه الأماكن ستكون مُزدحمه بالفعل و نحن أساسًا نُفضل البقاء في المنزل لذا منزلي كان أفضل خيار مُتاح" قلت "أنت مُحق هذا أفضل" كُنا سندخل لولا إيقافي له بقولي "مهلًا هل والدتك موجوده؟" ليقول "بالطبع" قلت "كان عليك أخباري بهذا أنا لستُ جاهزه و متوتره و... و حتى ملابسي ليست مُناسبه" ليقول "أنتِ فقط تبالغين، أمي إشتقت لكِ و تُريد رؤيتكِ بشده، كم أنكِ جميله مهما كان الذي ترتدينه" قلت و أنا أنظر للأرض بخجل "حسنًا"، فتحت لنا والده جيسونق الباب لتعانقني فورًا و تقول "إشتقت لكِ صغيرتي" قلت "أنا أيضًا خالتي" فصلتْ العناق لتبدأ في قرص خداي ليقول جيسونق بإنزعاج "أنا أبنكِ و ليس هي" قالت "سوف تبدأ الغيره منذ الآن؟" قهقتُ على كلامها، جلسنا لنتحدث لتنهض و تقول "فقط دقائق" قلت "خالتي لا تجلبي شيء نحن هُنا لنتحدث فقط" لتقول "مُستحيل يجب أن تتذوقي الكوكيز الذي أعدته" قلت "حسنًا هل تُريدين المساعده؟" قالت "لالا فقط إجلسي و إرتاحي و سأعود بعد قليل" ذهبت و بقيت مع جيسونق قال "لِمَ أنتِ متوتره هكذا؟ هذه ليست أول مره ترين فيها أمي" قلت "هل هذا واضح؟" قال "جدًا" أنزلت رأسي للأسفل حقًا لا أعرف كيف أتصرف مع هذه المواقف أمسك يدي و قال "فقط كوني على طبيعتكِ أنها أمي هي تعرفكِ لا داعي لتوتر أو القلق" إبتسمتُ له لتأتي والدته و معها العصير و بعض الكوكيز وضعته أمامي ثُم أعطتني قطعه و قالت "هيا تذوقيه و قولي لي ما رأيكِ فيه؟ لقد أعدته من أجلكِ"، دخلنا غرفته قلت "هل كان عليك فعل هذا حقًا؟" ليقول "نعم، تعلمين أن اليوم لنا نحن الأتنان فقط" قلت "لكن الآن أمك سوف تجلس لوحدها؟ و نحن هُنا؟" ليقول بينما ينظري لي و يقترب مني بهدوء "لِمَ تُفكرين في الجميع عداي؟ أنتِ حتى لم تسأليني ماذا سنفعل أو ماذا جلبتُ لكِ؟" لم أتكلم فقط بقيتُ أنظر له في صمت ليقول و هو يشير لسرير "أجلسي" جلست ليخرج كيس من وراءه قلت "هل هذا لي؟" ليقول "لا لأمي ما رأيكِ، بالطبع هذا لكِ" شكرته ثُم أخدته منه جلس بجانبي ليقول "هيا أفتحيه" فتحته لأجد ألبوم MCND الجديد [EARTH AGE] مع قرص [CD] فقط ضللت أرمش بصدمه بينما هو ينظر لي و يقهقه بخفه لم أتملك نفسي حضنته بقوه و بدأت في البُكاء بخفه بين أحضانه بينما هو يربت على شعري بقينا هكذا لفتره ثُم قال بينما يحمل السي دي "ألا تُريدين سماع الأغنيه" قلت "هل تقصد أن هذه اُغنيتك؟" قال "تمامًا"، وضعتُ السماعات و قلت بحماس "هيا شغلها الآن"
أنت تقرأ
Phobia - Han Jisung
Roman pour Adolescents- لماذا لا تعترف؟ - لأني خائف! - هان جيسونق - شين هانا - بدأت : 15 - 5 - 2021 - إنتهت : 9 - 11 - 2021 - جميع الحقوق تعود لي كـ كاتبه أصليه لروايه