أصبحتُ قدري " بارت 7"

203 25 18
                                    

متنسووش المتابعة والتصويت للبارت علشان يوصلكم كل جديد وطبعاً الكومنت الجميل بتاعكم اللي بيخليني أستمر. ... ❤️

سيمر كُل مُر. ... !
"قد يطول حزنگ ، قد تطول استجابة دعوة دعوتها في يوم من الايام ونسيتها ومضيت ايامگ وانت تظُن انها لن تستجاب أبداً فتتفاجأ بـأن الله اختـار لگ اليـوم المنـاسب لتحقيقـها ، لا تتوقف أبداً عن الامل مهمـا كـانت مرارة الفترة التي تمُر فيـها. ... لأن عوض الله يأتي بشكل خفـي لا تستطيع تخمينه ، ولكنگــ ستدرگ بعد مواجهـة كـل هـذا بأنگ أصبحتُ أقوي و أنضج أكثـر من أي يـوم مضـي". .. فقط تحلَّ بالصبـر ؛ فاللّٰه يُحِب الصـابريـن. .....♥️.

#اصبحتُ_قدري
#بقلمي_فاطمه_منصور. ..✍️

"الفصل السـابـع".
‏___________

_"حيين انظر لعينگ أشعر أنه لا يمكنني النظر لأجمل منهـا مهمـا رأيت من اشكال الجمـال ، وحينـما أستمع لكلماتگ أؤمن أنه لا يمكن لأي شـاعـر أن يخرج بألطف و أجمل من هـذة الكلمـات ، وحيـث اتأمل قـدري أشكـر اللـه الذي جمعني بـگ. ♥️."

ندي : طب وأنا اي المطلوب مني دلوقتي. .. ...

گريـم بسرعه اوقف المصعد وحاوطـها بيـن يديه. ...

ندي وقد تفاجئت من حركتة هذة : أنت بتعمل ايه يـ مجنون انت. ....

كريـم : هقولگ المطلوب منگ بس بطريقتي. .... كل دة وهوا شارد فـ عينها

ندي وهي تبتلع ريقها بصعوبة اثر حركته المفاجئة : وايه بقـي المطلـوب منـي يـ بشمهندس. ..!!؟

كريم وهو ينظـر إلي عينيها وسرح فيهما فهو في حياتة لم يري عينين بهذا الجمال او بمعني اصح مقربش من واحدة بالطريقة دي قبل كدة وهو في داخلة لا يعلم لماذا اقترب منها بهذا الشكل. ..!!؟ ولماذا يفعل هكذا معها. ...!!؟ واقتـرب منهـا اكثر حتى لم يبقي بينهم إلا بعض السنتيمترات فقط. ......

ندي وهي تأخذ نفسها بصعوبة بالغة فهي لديها فوبيا من الاماگن المغلقة... وهوا قد اوقف المصعد. ...

كريـم وهوا شارد فـ عينها : انتي عيونگ جميلة جدااآ علفگرة. وفاجئها بـ قبله صغيرة

فااقت ندي من شرودها علي آثر مـ فعلة

ندي بصدمة : اي اللي انت عملتوا دة يـ حيواان

كريم وقد فااق من شرودة علي آثر كلمتها هـذة
كريم بجرج بعض الشيئ من الذي فعلة : انا آسف

ندي بتحدي وغرور : واعمل اي بيها آسف دي

كريم وقد حاوطها بيـن يديه مرة اخرى : خلاص انا بسحـب كلامـي وممـكن اكـرر اللي عملتوا تـاني عـادي جداً

ندي بتوتر وقد ادركت انهما بمفردهما فـ المصعد : خـلاص خـلاص اهو هـوا يوم باين من اولـوا. .....

رواية أصبحتُ قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن