متنسووش المتابعة والتصويت للبارت علشان استمر في التنزيل 🥺. .. وطبعاً الكومنت الجميل بتاعكم اللي بيخليني أستمر في التنزيل. ... ❤️
____________________________
_ الإنسان بـ الفطرة كائن اجتماعي يُحب أن يعيش وسط جمااعه من الاهل أو الأصدقاء ، ويؤكد ذلگ قولة تعالى بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى وجعلناكم شعوباً و قبائل لتعرفوا " صدق الله العظيم. . فهذه هي طبيعة البشـر تكوين العلاقات ، فقد جااء الإنسان نتيجة لـ تزاوج اثنين من البشـر الأب و الأم ، والطبيعي أن يميل الإنسان إلي تكويـن علاقـات مع من حولة مثل تكويـن صداقـات أو تكويـن أسرة ، ولكنك قد تميـل إلي الوحـدة فهي أيضاً مفيدة عند القياام بـ إبتكار العديد من المشاريـع الناجحـة التي تحتاج فيها إلي التركيـز العميـق من أجل إنجاز المهام دون إنزعاج عند بعض البشر اما البعض الآخر. ، فهو يستخدم الوحدة للتخلص من بعض آلام بة قد يرمِمها بنفسة أو التخلص من حزن و جرح ترگ آتر عميـق بداخله. ...!!
# اصبحتُ_قدري
#بقلمي_فاطمه_منصور. ..✍🏻."الفصل الثامن "..♡
_________________ عود نفسگ .!! علي خسارة الآخرين ، تمرن علي الوحدة ، صـادق نفسگ كأنك صديقگ ، فـ حكمة القدوم للحياه وحيداً ومُغادرتها بنفس الطريقة لم تأتي من فرااغ. ...!!؟
شيري بدلع : سوري يـ حبيبي معلش مش هتحصل تاني
عمر بـ غضب من تصرفاتها في الفترة دي : حسـابي معاكي لما اشوفك انا جاي عنكوا انهاردة ابقي عرفي طنط. ..
شيري : تمام يـ بيبي انت تنور. .....
وتقفل شيري مع عمر ثم تنظر إلي حازم الذي يقف بجانبـها بطريقة غيـر لائقة لـ واحدة مخطوبة او لو مش مخطوبة كمان ويبتسموا بخُبث
_ عند عمر : كـان يجلس في مكـان إستراحة المعلمـين وكـان شـارد فيما هوا علية وكُـل ما وصل إليه بسـبب نفسـه فهو عندمـا يري شريهـان ( شيري : اسم دلعها وهوا مـ يناديها به الجميع. .) يحـزن علي نفسـه كثيرا من طريقـه لبسـها والـ ميك اب الزائد عن حدودة الذي يوضـع كُل يـوم وبكثـرة لدرجـة انـة نسـي ملامحهـا ، يحـزن عندمـا يـري في عيـن أمه كُـل يـوم انهـا ليسـت راضية عن هـذة البنـت التي اختارها ابنها فهي لا تري فيها أبداً انها سوف تصبح زوجة لة وأم لأولادة ، يحـزن عندمـا يري اختـه التي تلتـزم بحجـابها وملابسها الشرعية الغير مبينه لتفاصيل جسدها وبالرغم من ذلك تكون ملابس انيقة. وخطيبته التي ترتدي ملابس تُبين كُل تفاصيـل جسدهـا
_ ثُم يقـول فـي داخلة " مش انا اللي اخترتها يبقي انا اللي حكمت علي نفسي بكدة فـ ملوش لازمة الندم حالياً "ويقول لنفسة فجأه انا ممكن اغيرها اغير طريقة لبسها والميك اب المفرط دة ممكن اتكلم معاها بهدوء لا يعلم او يعلم ويحاول التجاهل " أن المرء يظل علي ما هوت علية لا يتغير إلا بـ إرادته و مزاجة ولا يتغير إلا عندما يحب وهوا يعلم انها لا تُحبة لكنه يحاول التجاهل ، لا يعلم أن المرء لا يتغير إلا عند إتخاذ قرار التغيير حقاً. وخاصةً النسـاء لا يتغيرون إلا عندما يردن هذا الشيئ لكـن لا يتغيرون لأجل شخص ما او ما شبه ذلك. ..!!
ثُـم يرجع ظهرة إلي الخلف ويسترخي قليـلاً من عناء هذا اليوم المتعب بالنسبة لـه فهـو كـان يريـد لا يريد اول يوم دراسة فـي السنة أن يحدث فيـة هـذا فهـو كـان يريـد أن تكـون حبيبـتة بجانبـة تهـون عليـه مشقـه و تعـب و عنـاء هذا اليوم لكنـه يعلم أن كُـل هـذا ليس من شخصية شيريهان ( شيري ) فهـي دائماً تهتم بأمور الموضة والـ Fashion بجانب الـ Make Up ومستحضرات التجميل وهذة الاشياء التي تعتبرها اغلي ما فـي الحيـاة. ..!!
أنت تقرأ
رواية أصبحتُ قدري
General Fictionهي رواية جميلة جداً رومانسية علي مغامرة لطيفة كدة بس أحداثها غريبة وشخصياتها أغرب وكل شخص لية ماضي قديم اتنسي .. !! هل سوف يفتح من جديد. .. !؟ دة اللي هنعرفوا عبر الاحداث .. ♡ وطبعاً لا تخلي من الكوميدية الابطال القمر بتوعنا هيدور بينهم احداث...