متنسوووووش المتاابعة والتصويت للبارت علشان يوصلكم كل جديد وطبعاً الكومنت الجميل بتاعكم اللي بيخليني أستمر. ... ❤️🌱
لا تؤذِ قلبگك ..!!
لا تؤذِ قلبك و تتسبب في شيخوختـه المبكـرة ، فـ الحياه لا تحتـاج منك غيـر الرضا.!
لا تجعـل عمرگ يقـف انتظاراً لأحد ، ولا تقضِـة نادمـاً علي ما فـات ، ولا تتأسف علـي جميـل زرعتـه لأحد ولم يُثمـر ، ولا تحزن علي أمر كتبـه اللّٰه عليك إن آلمك.
فهـي حيـاه واحدة سنحيـاها ثُـم نمـوت ، تعلّـم كيف تجعلـها بسيـطة مُمتعـة ، ولا تأخذها علـي محمـل الجد أبداً ، فو اللّٰه إنها زائلـة فانية. ..
لا تغير طبعگ لترضيهم ، لا تبدل صوتـك لتعجبهـم ، لا تُخالف مبدأك لتوافقهـم ، لأ تتصنع لتنال رضاهم ، فأنت لك بصمـه ونكهـة خاصـه ، فعش بما يرضي رب العالمين ثم يرضيگك..♡_ رفقه بقلبـك فمـن يُحبگك سيمنحگ حق الإختلاف عنـه ، ومن لا يحبگ فلا حاجة لك بأن يرضى عنگك ..!
#اصبحتُ_قدري
#بقلمي_فاطمه_منصور .
• 𝑾𝑹 || Fatma Mansour ||• متنسوووووش الايگكككك والكوومنت الجميل زيك كدة .... ❤️❤️❤️✨
" الفصل العاشـر "..♡
__________________ بمجرد أن أخذت ندي الورقة التي أُلقت عليها من شخصية مجهولة .. لكن بمجرد أن فتحت ندي الورقة كان مكتوب فيها جملة بسيطة جداً وهي .. " إبتسم فلـن يتغيـر العالـم بحزنـگ .."
بمجرد أن قرأت ندي هذا ضحكـت كثيراً لدرجة انها من كُتر الضحك عيطت فهي من النوع الذي عندما يضحك بشدة تدمع عيناها كأنها تبكي بالظبط ف عندما تراها من بعيد تظُن انها تبكي لكن فهي ندي الصفوي التي لا تبكي إلا وإذا فاض بها الكيـل بشدة ..ضحكت بشدة لانها افتكرت الناس بتوع التيك توك اللي بيعملوا حاجات زيي كدة ويصوروا الريأكشن بتاع الشخص دة .... قالت ندي في داخلها اية دة انا كدة بقيت مشهورة بقي وصوروني بقيي .. دة ممكن ابقي بقي زي ياسمين صبري اللي كل شوية في دولة شكل وطيارة شكل ... ثم تلتفت حولها لتري اين هيا الكاميرا التي تصورها ...
لكنها لم تجد اي كاميرات .. لان الذي اعطاها الورقة لم يكن سوي شخص عادي رأي انها حزينه فـ أراد أن يفرحها بجملة بسيطة للغاية لكن ندي تحب أن تعطي للأمور اكبر من حجمها فهي ندي الصفوي. ......
ثم تظل ندي تسير في الطريق إلي منزلها وتفكر فيما قاله كريم لها واستغلالة لها ولمشاعرها وكيف يعاملها... كانت حزينة جدا لدرجه انها لم تلاحظ انها كانت علي وشك أن تقع في حادثه الكثير من المرات ...
ملحوووظة : " ندي فتاة متقلبة المزاج بشدة قد تكون تضحك بشدة لكن سرعان ما تحزن في نفس الوقت فهي شخصية متقلبة جدااااآ " ...
أنت تقرأ
رواية أصبحتُ قدري
General Fictionهي رواية جميلة جداً رومانسية علي مغامرة لطيفة كدة بس أحداثها غريبة وشخصياتها أغرب وكل شخص لية ماضي قديم اتنسي .. !! هل سوف يفتح من جديد. .. !؟ دة اللي هنعرفوا عبر الاحداث .. ♡ وطبعاً لا تخلي من الكوميدية الابطال القمر بتوعنا هيدور بينهم احداث...