قبل ما تبدأوا قراءه احب اقول شكرا لكل اللى قرائها و أتمنى انكم تسيبوا تعليقاتكم على القصه حتى لو كانت تصحيح لكتابتى 💜💜
ثانيا دى قصه قصيرة أول مرة اكتب قصه قصيرة بعد ٥ سنين او اكتر 🙈🙈 يارب تعجبكم 🤗🤗
**************************************- هذه المجموعة الشمسية، إذا نظرت يمينك ستجد الشمس الحارقة الضخمة و أمامها كوكب عطارد الضئيل و الجو الحارق الذى يجعلك تتعرق عند النظر إليه بينما إذا نظرت يسارك ستجد أخر كواكب المجموعة الشمسية المليئة بالثلج و يضاهيها اللون الأبيض الخلاب من كل إتجاه ... يا الهى كم هذا منعش، أردت أن أذهب هناك يوماً ما فأنا شخص يحب الشتاء.
- إحم إحم لا تغير الموضوع يا مراد.
- أوه أسف، حسناً من هنا بدأت الحكاية.
الفضاء الخارجى بصمته القاتل يهتز عند إرتطام نيزك ضخم بغلاف الكرة الأرضية مما يجعل ناره أقوى من أشعة الشمس التى يعتبرها سكان الأرض حارقة ويحدث إنفجار كبير يجعل الأرض تختفى من المجموعة الشمسية.
********
15/10/ 2071
تدريجياً تظهر غرفة إجتماعات ضخمة فى وسطها طاولة بيضاوية الشكل كبيرة فارغة من الوسط مصنوعة من أحجار الفضاء الخارجى و حولها يجلس أشخاص جميعهم فى آواخر الستينيات يجلسون على كراسى فلاذية و فى نهاية الطاولة يميناً يجلس القائد، جميعهم يرتدون سترات من الفلاذ و أسفلها ملابس قطنية بتصميم رائع لم يره أحد من قبل، لم يشغلون بالاً بخصوص الألوان فأكتفوا باللونين الأسود والأحمر ونادراً الأبيض.
القائد يضع يده على الطاولة بعصبية مما يجعل الأحجار تتحرك كالموجة حتى تصل لنهاية الطاولة وتتوقف أمام شخص يقف أمام .... لا أعرف كيف أصف هذا ولكن تشبه الشاشة ولكنها قطعة من الزجاج الشفاف و يظهر عليها منظر للأرض أثناء إرتطام النيزك بها.
- الموضوع أصبح خطيراً للغاية، خمسون عام ومازلنا كما نحن، لم نجد يوماً حلاً لهذه الازمة التى أدت بنا إلى هنا، ومع كل سنة يرتعب الأشخاص من فكرة الذهاب بلا عودة.
- أعلم أن هذا من حقهم ولكن نحن أيضاً نريد أن نحقق أمنية كل من فقدانه فى هذه المهمة.
يدخل شخص عليهم فى أوائل الأربعينيات سمين قليلاً كالبقية يلتقط أنفاسه من كثرة الركض فينظر له الجميع فى حيرة، يسير هذا الشخص إتجاه القائد وهو يتمتم بكلمات لا أحد يستطيع سماعها.
- تنفس الصعداء أولاً لا استطيع فهم ما تقول.
يأخذ هذا الشخص شهيقاً كبيراً وينتظر للحظات ثم يطلق زفيراً جعل أنفاسه منتظمة إلى حد ما.
- مراد، مراد ابن حضرتك.
- ما به مراد.
- وقع على إتفاقية النزول*.