الفراق صعب صحيح ؟
حسنا هل تعلم ما هو اصعب و امر من فقدان عزيز عليك ؟
أنه الوحدة التي ترافق غيابه ...قد نظن أن السنوات و الايام قد تخفف عن جرح الفراق ...
و لكن من قال هذا الكلام مجرد كاذب احمق يريد أن يتأمل في محو آلامه ...لم أتخيل يوما أن أشعر بالوحدة و الفراغ تملائ قلبي ...لقد كان دوما بجانبي ...منذ فتحت عيني على هذه الحياة المزعجة كان وجهه المبتسم لي بحنان هو ما ترعرعت عليه ...لم تمر علي ليال باردة لان حضنه الدافئ احاطني ...لذا هذا البرد الذي يحيط بي غريب علي ...
اريد أن يعود ! اكره هذا الالم ..اكره هذه الوحدة ! ...اخي الكبير ...انا سئمت هذا الالم ...أتوسل اليك أن تعود ...الهي ...انت تعلم مقدار وحدتي و تعاستي من دونه...أعده ! أعده لي رجاءا ...
شعرت بالمطر ينزل من السماء و كأنه يسخر من رجائي ...لقد توسلت سنوات طويلة و لكن ...لا الموت أخذني و لا هو عاد لي
" اكره المطر "
تمتمت لنفسي بهذا الكلام و انا انتظر ذاك الدفء و ذاك الصوت الذي سيضحك في اذني قائلا ' اذن لننم معا الليلة '
لم اتحرك من مكاني رغم أن المطر قد جعل كل ملابسي مبتلة ...لم اشعر برغبة في ترك هذا المكان لذا أسندت ظهري لتلك الصخرة التي نقش عليها اسم اخي
حسنا ...هذا افضل ! من سيصدق أن بقائي بجانب قبرك سيمنحني بعض الامان و الراحة ...اريد النوم هنا حقا
" ران ...هل تعلم لقد انتقمت اخيرا لك ...لقد قتلت عائلة ذلك الوغد الذي سلبك حياتك أمام عينيه ...لقد كان من الممتع رؤيته يتوسل لي ذكرني بنفسي حين توسلت عدم موتك "
لم اتلق جوابا كالعادة ..و كنت متيقنا أن أي شخص سيراني الان سيظنني مجنونا ...حسنا الم أكن مجنونا منذ البداية ؟
................
انا متعب ...المستقبل هذا المستقبل حقا جيد و لكن هذا ليس عادلا ابدا أن نعيش بسعادة بينما مايكي هو من يتعذب ...اللعنة !
صرخت هكذا بينما اسير تحت المطر ...احتاج للعودة لإنقاذ مايكي ...علي فعل هذا و الا فكل ما فعلته سابقا سيكون بلا معنىنظرت بتعب ناحية المقابر ...اريد أن أقف بجانب قبر باجي سان!
دخلت المقبرة ثم اتجهت ناحية قبر باجي سان ...
وقفت لدقائق طويلة و انا احدق فيه بفراغ ...باجي سان ماذا علي ان افعل ؟سمعت همهمة في المكان ...أصبت بالرعب هل هذه اشباح المقبرة ام ماذا !
انا اسف باجي سان لا تضربني !
أغمضت عيني برعب و لكن تلك الهمهمات توقفت لفترة ثم بعد ثوان سمعت صوت سعالهل هناك أحد ما هنا في هذا الوقت !؟ ...حسنا انا هنا لذا ما الغريب في وجود غيري ..
تحركت انظاري و انا ابحث عن مكان هذا الشخص ...لقد سمعت صوت السعال مجددا فتقدمت ناحية الصوت
أنت تقرأ
عودة _Haitani_★
Teen Fiction" احببت الحياة في وجودك و لم تحل سوى جحيما من بعدك " . . . القصة ليست رومنسية أو منحرفة أو ياوي القصة عن الإخوة هايتاني من انمي طوكيو ريفنجر يوجد حرق من المانجا ⚠️