✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧
استيقظ من نام وهو يشعر بالبرد لكنه استيقظ والدفء هو ما يشعر به ودون ان يفتح عينيه علم ان الغطاء عليه "أتمنى ان أعيش كل حياتي في البرد على ان احصل على دفء مزيف" همس بذلك ليتذكر ما مره منذ ان دخل لهذا القصر ليبكي بمرارة على حاله.
"ان عبرت بالرفض اجبر على القبول ، ان أغلقت الباب يفتح، ان مرضت وتمنيت الاهتمام لا اجده وان لم اتمناه اجده" همس من كانت دموعه تتساقط "هل حياتي تسمى حياة حتى؟" شهقاته كانت تتسابق والوسادة ابتلت بماء عينيه.
لم يتوقف عن البكاء سوى عندما سمع صوت هاتفه وعندما فتحه وجد ان هنالك رسالة ممن كان سبب دموعه
- والدتي سوف تأتي لتناول العشاء برفقتنا
ضحكة هربت من ثغر لاتزال دموعه تملأ وجهه لتتلوها اخريات ليعود للبكاء مرة أخرى بشكل أسوأ من السابق "اخبرني بسبب واحد فقط يجعلني ابقى للقائها او حتى احافظ على صورتك امامها؟" الصمت الذي عم الغرفة وصوت مكيف الهواء المخفض جعله يفكر بجدية فيما قاله "لما انا امتثل لما يقوله؟ هل الجامعة بتخصص لا افهمه تستحق ذلك؟ ام انني انا فقط اوهم نفسي لـ اتحمل لأجل والداي اللذان لا يهتمان بي؟".
تلك الأفكار كانت دائماً في عقله لكن بسماعه لها نظر من حوله ليتذكر بطفولته احدى فتيات صديقة والدته كانت تملك لعبة على شكل قصر ضخم ودمية جميلة جداً ولأنها دون روح فعندما تضعها بمكان من القصر ستبقى به حتى تحركها لأخر بالضبط كما هو الان فعندما يشاء تايهيونغ يغادر الجناح وعندما لايرغب سيبقى بمكانه.
فتح هاتفه من استجمع ذاته ليرسل لخاله بأنه لا يحتاج ليأتي و يصطحبه فقط يرسل له السائق وهو سوف يذهب معه ،بضع لحظات مرت ليتصل البريت عليه "هل تايهيونغ سيوافق؟ بالطبع لا اقصد التدخل بعلاقتكما ولكن لا ارغب بأن أكون سبباً في مشكلة" ضحكة ساخرة صدرت ممن همهم ليتلو كذبته على خاله "هو اخبرني انه بـ امكاني الذهاب معك لأي مكان في أي وقت".
بابتسامة سعيدة تحدث السيد اوه "اذاً استعد فنصف ساعة وسوف اتي بالسائق لنتناول الإفطار سوياً على الشاطئ ومن ثم نذهب للتسكع سوياً حتى وقت متأخر من الليل" بحماس شكر جونغكوك خاله على تفرغه لأجله ليغلق الهاتف ويغسل وجهه بالماء شديد البرودة لينظر في انعكاس بالمرآة.
"لن أعيش حياة اندب حظي العاثر بها ولن تتساقط دموعي بسبب صبري" همس بذلك من ذهب لغرفة الملابس ليخرج أجمل ملابسه ليرتديها ويضع من احب العطور لقلبه لينظر لنفسه ويبتسم "السعادة هي ما استحقها ولا شيء اخر".
أنت تقرأ
Husband from the hell | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم جونغكوك يرى ان حياته مع زوجه جحيماً. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX